طيران الإمارات تتعاون مع "الحصن" لضمان رحلات سفر أكثر سلاسة إلى دول الاتحاد الأوروبي

طيران الإمارات تتعاون مع "الحصن" لضمان رحلات سفر أكثر سلاسة إلى دول الاتحاد الأوروبي

يتمتع عملاء طيران الإمارات الذين يسافرون من الإمارات العربية المتحدة إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الآن بمزيد من الفرص لتحقيق أقصى استفادة من رحلات سفرهم.

تعمل شركة الطيران عن كثب مع فريق نظام الحصن الوطني الصحي لتمكين قراءة بيانات الاعتماد الصحية للعملاء والتعرف عليها من خلال رموز الإستجابة السريعة المعتمدة من الاتحاد الأوروبي ، بما في ذلك حالة لقاح كوفيد 19 ونتائج اختبار PCR ، على جواز سفر اياتا الإلكتروني .

يتعين على عملاء طيران الإمارات ببساطة تنزيل جواز سفر" اياتا" ، وتفحّص رمز الاستجابة السريعة الخاص بتطبيق الحصن وإعادة تحميل النتائج على التطبيق. سيتمكن المواطنون والمقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا من تحميل نتائج اختبار  PCRالسلبية وشهادات التطعيم التي يتم إجراؤها في أي مكان في الدولة ، دون الحاجة إلى زيارة مختبرات محددة. يتم تخزين هذه البيانات الصحية في National Cloud وفقًا لأعلى معايير وسياسات الخصوصية التي وضعها قانون حماية البيانات الإماراتي.

تسهل التحسينات الجديدة على عملاء طيران الإمارات الاستفادة من جواز سفر “اياتا" الإلكتروني  والحصول على رمز 'مسموح السفر' قبل مغادرتهم إلى أي وجهة في الاتحاد الأوروبي على شبكة الخطوط الجوية.

يمكن لعملاء طيران الإمارات الذين يسافرون من الإمارات العربية المتحدة إلى الاتحاد الأوروبي استخدام تطبيق الحصن لإثبات حالتهم الصحيةالمتعلّقة بكوفيد 19 بشكل موثوق ، مما يتيح لهم الدخول بسهولة إلى أماكن الضيافة والترفيه ، أو حضور الفعاليات أو الشروع في تجارب أخرى تتطلب إثبات نتيجة سلبية لفحص PCR أو التطعيم. ويقلل ذلك من استخدام التطبيقات المتعددة لإثبات حالة الاختبار والتطعيم أثناء التواجد في الاتحاد الأوروبي ، كما يسمح بحركة أكثر أمانًا وملاءمة لعملاء طيران الإمارات.

وقال عادل الرضا ، الرئيس التنفيذي لسير العمليات في طيران الإمارات: ' إننا نسعى لتعزيز تجربة العملاء من خلال تنفيذ التحقق الرقمي لجعل عملية السفر أكثر سلاسة ، عندما يتعلق الأمر بإدارة وتحميل نتائج الاختبار وإثبات التطعيم بالشراكة مع "الحصن". نبحث دائمًا عن طرق لتوسيع وظائف الأدوات المتاحة لعملائنا مثل جواز سفر "اياتا" حيث تعتبر إمكانية قراءة اختبار كوفيد 19 ورموز الإستجابة السريعة للتطعيم على التطبيق ، خطوة رئيسية للعملاء الذين يسافرون إلى الاتحاد الأوروبي لغرس الثقة والمزيد من التأكيد. لقد بذلت الحصن جهودًا هائلة في الحصول على معادلة لنظام شهادات كوفيد الرقمية للاتحاد الأوروبي ، ونشكرهم على جعل دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من الدول القليلة للحصول على ثقة الاختبار والاعتراف به في جميع دول الاتحاد الأوروبي '.

وقال فريق نظام الحصن الوطني الصحي: "تمثل شراكتنا مع "طيران الإمارات" مدى أهمية بناء التكامل الآمن والممتع على الصعيد التكنولوجي لحصد نتائج متميّزة".

" تبنت طيران الإمارات نموذجًا رائعًا للسفر الآمن أثناء الوباء ، ويشرفنا أن نكون جزءًا منه. نشكر طيران الإمارات على إنجاح هذا التعاون ونتطلع إلى تعزيز الشراكة فيما بيننا . تمت إستضافة "الحصن" على National Cloud  كمشروع وطني ، وندعو جميع المشاريع الوطنية أن تحذو حذونا. "

في يوليو ، قامت "طيران الإمارات" بدمج نظام الحصن الصحي الوطني عبر نظام "السحابة الوطنية" في أنظمة تسجيل الوصول الخاصة بها ، مما أتاح الاسترداد الرقمي السريع والتحقق من السجلات الطبية الخاصة بكوفيد 19، بغض النظر عن المكان الذي أكمل فيه العملاء تطعيمهم أو اختبارات PCR .يتم التعامل مع المعلومات الصحية المتعلقة بكوفيد 19 بطريقة آمنة للغاية وفقًا لبروتوكولات الحفاظ على خصوصية البيانات ، ويتم التخلص منها فورًا من أنظمة طيران الإمارات بعد اكتمال التحقق.

كانت "طيران الإمارات" من أوائل شركات الطيران في القطاع التي جربت بطاقة السفر الصادرة عن اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) وتقدم الحلول للعملاء الذين يسافرون إلى 50 مدينة عبر شبكتها.

وام


انشر المقال: