"طيران الإمارات" تستأنف رحلاتها من دبي إلى مدينتي نيس وليون بفرنسا

عملاء طيران الإمارات مؤهلين لدخول فرنسا بدون حجر صحي بعد أسبوعين من تلقي جرعتين من فايزر بيونتك أو أسترازينيكا

تماشيًا مع تيسير فرنسا لمتطلبات الدخول للزوار، أعلنت "طيران الإمارات" عن استئناف رحلاتها من دبي إلى نيس اعتبارًا من 2 يوليو وليون اعتبارًا من 9 يوليو وستوفر في البداية 4 رحلات أسبوعيًا لكل مدينة، حيث سيمكّن رفع قيود الدخول للمسافرين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة من زيارة فرنسا دون الحاجة إلى إجراء الحجر الصحي، حيث سيكون عملاء طيران الإمارات مؤهلين لدخول فرنسا بدون الحجر الصحي إذا أكملوا فترة الأسبوعين بعد تناول جرعتين من لقاح فايزر بيونتك أو أسترازينيكا.

بالإضافة إلى ذلك، يجب على العملاء الذين تم تطعيمهم بالكامل أيضًا إبراز نتيجة اختبار مسحة أنف سلبية صالحة لمدة 72 ساعة قبل المغادرة، أو نتيجة اختبار مستضد سريع والتي لا تزيد عن 48 ساعة. ولمزيد من التفاصيل حول متطلبات الدخول إلى فرنسا، يمكن للعملاء مراجعة صفحة متطلبات السفر على الموقع: emirates.com.

ومن المقرر أن تقام رحلات طيران الإمارات إلى كلاً من نيس وليون بطائرات "بوينج 777-300 إي آر" الحديثة والمريحة ذات الجسم العريض، كما تشغل طيران الإمارات حاليًا 14 رحلة أسبوعية من/إلى باريس على متن طائراتها المزودة بأحدث منتجاتها الاقتصادية الممتازة ومنتجاتها المحدثة في كل مقصورة.

ومع بدء المزيد من الوجهات الدولية في تخفيف قيود الدخول، ستوسع طيران الإمارات خدماتها لتوفير المزيد من الخيارات والراحة للعملاء الذين يمكنهم الآن التخطيط للسفر إلى أكثر من 30 مدينة في 19 دولة عبر شبكة طيران الإمارات التي فتحت أبوابها للسياحة والأعمال والخالية من الحجر الصحي.

ولا تزال "طيران الإمارات" تركز على التخلص من ضغوط السفر، حيث قادت الصناعة في حماية صحة عملائها لضمان الشعور بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر، حيث يسافر عملاء "طيران الإمارات" مع ضمان تطبيق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت شركة "طيران الإمارات" مؤخرًا تقنية اللاتلامسية لتسهيل مرور العملاء والمسافرين عبر مطار دبي.
وام


انشر المقال: