"طيران الإمارات" تستأنف رحلاتها إلى مطار لندن غاتويك في ديسمبر

"طيران الإمارات" تستأنف رحلاتها إلى مطار لندن غاتويك في ديسمبر

في إطار تخفيف قيود السفر الدولية وزيادة الطلب على السفر، أعلنت "طيران الإمارات" عن استئناف الرحلات اليومية المباشرة من دبي إلى مطار لندن غاتويك في ديسمبر، مما يعيد عمليات شركة الطيران إلى تشغيل ما مجموعه ستة بوابات في المملكة المتحدة، حيث ستبدأ الرحلات اليومية من 10 ديسمبر على متن طائرة B777، وتقدم خدمات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. وستغادر الرحلات مطار دبي الدولي في الساعة 7.40 صباحًا لتصل إلى مطار لندن غاتويك في الساعة 11.40 صباحًا، في حين ستغادر رحلات العودة مطار غاتويك في الساعة 1.35 مساءً لتصل إلى دبي الساعة 12.40 صباحًا في اليوم التالي.

والجدير بالذكر أن الخدمة المستأنفة ستأخذ خطوط المملكة المتحدة التابعة لشركة طيران دبي إلى ست بوابات، مع اعتبار "لندن غاتويك" البوابة الثانية لشركة الطيران في العاصمة البريطانية. كما تشغل "طيران الإمارات" حاليًا مسارات إلى لندن هيثرو بست رحلات يومية، ورحلتان يوميتان إلى مانشستر في شمال غرب إنجلترا، و10 رحلات أسبوعية إلى برمنغهام في ميدلاندز، وأربع رحلات أسبوعية إلى نيوكاسل في شمال شرق إنجلترا ورحلات يومية إلى غلاسكو، اسكتلندا. وقد أعلنت "طيران الإمارات" أنه بحلول نهاية ديسمبر، ستسير الشركة 84 رحلة أسبوعية إلى المملكة المتحدة.

وفي معرض حديثه، أعرب عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عن سعادته باستئناف رحلات "طيران الإمارات" من وإلى مطار غاتويك، حيث يتم تقديم المزيد من الوسائل للأفراد والشركات للتواصل مع شبكة "طيران الإمارات" العالمية المتنامية باستمرار.

وأضاف سيادته أنه مع تسهيل المملكة المتحدة للسفر وقبول شهادات التطعيم الدولية، شهدت "طيران الإمارات" ارتفاعًا كبيرًا في الطلب على السفر، حيث أصبح الناس أكثر ثقة في حجز الرحلات للأشهر القادمة وما بعد ذلك، سواء كان ذلك للعمل أو لقضاء عطلة شتوية أو لزيارة العائلة والأصدقاء.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن أعلنت المملكة المتحدة عن خطط لقبول شهادات التطعيم من 55 دولة بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من يوم الاثنين 4 أكتوبر، مما يعني أن المسافرين الملقحين الذين يصلون إلى البلاد لم يعودوا بحاجة إلى إجراء الحجر الصحي.

ومن جهته، قال ستيفن كينج، رئيس علاقات شركات الطيران في مطار غاتويك: "يسعدنا الترحيب بعودة طيران الإمارات إلى غاتويك في ديسمبر. ولطالما كانت طيران الإمارات شركة طيران تحظى بشعبية كبيرة لدى ركاب غاتويك، ومن الرائع أن نتمكن مرة أخرى من تقديم فرصة للركاب في جميع أنحاء لندن والجنوب الشرقي للتواصل مع دبي وخارجها ".

وفي أغسطس، أعلنت طيران الإمارات أنها ستستأنف مسارها إلى نيوكاسل في أكتوبر، بأسعار تبدأ من حوالي 2400 درهم. كما تبدأ رحلات العودة إلى غاتويك حاليًا من 2،305 درهم إماراتي.


انشر المقال: