"طيران الإمارات" تمدد الحظر على الرحلات الجوية من الهند وباكستان

"طيران الإمارات" تمدد الحظر على الرحلات الجوية من الهند وباكستان

بالتزامن مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا ومتغيراته في جميع أنحاء العالم، أعلنت "طيران الإمارات" عن تعليق الرحلات الجوية من الهند وبنغلاديش وباكستان وسريلانكا حتى 28 يوليو. علاوة على ذلك، لن يتم السماح للركاب الذين عبروا عبر الهند وباكستان وبنغلاديش وسريلانكا في آخر 14 يومًا بالسفر من أي نقطة أخرى إلى الإمارات العربية المتحدة، وذلك حسبما ذكرت شركة الطيران على موقعها على الإنترنت.

ويُستثنى من ذلك القرار مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وحاملي التأشيرات الذهبية لدولة الإمارات وأعضاء البعثات الدبلوماسية الذين يمتثلون لبروتوكولات فيروس كورونا المحدثة، وقد يتم قبولهم للسفر على متن رحلات "طيران الإمارات".

ومن جانبها، صرحت طيران الإمارات أن مراكز الاتصال الخاصة بها تشهد عددًا كبيرًا من المكالمات أكبر مما كان متوقعًا، لذا إذا لم تكن مكالمتك متعلقة بالسفر خلال الـ 48 ساعة القادمة، فيرجى التفكير في معاودة الاتصال لاحقًا.

والجدير بالذكر أن شركة "الاتحاد للطيران" كانت قد أكدت في وقت سابق أن الرحلات القادمة من الهند ستظل معلقة حتى 31 يوليو، حيث ردت الاتحاد على استفسار عميل أنه وفقًا لأحدث توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة، تم تعليق سفر الركاب من الهند إلى الإمارات العربية المتحدة وشبكة الاتحاد فعليًا حتى 31 يوليو 2021.


انشر المقال: