طيران الإمارات تقيم رحلة خاصة بمناسبة التقدم الملحوظ لحملة التطعيم في الإمارات العربية المتحدة

طيران الإمارات تقيم رحلة خاصة بمناسبة التقدم الملحوظ لبرنامج التطعيم في الإمارات العربية المتحدة

في إطار التقدم الملحوظ الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في برنامج التطعيم، تعرض شركة طيران الإمارات ذلك النجاح من خلال الرحلة "إي كيه 2021" الخاصة التي ستقل فقط الطاقم والركاب الذين تم تطعيمهم بالكامل على متن الطائرة، حيث ستغادر الرحلة الخاصة مطار دبي الدولي في الساعة 12:00 بالتوقيت المحلي في 10 أبريل 2021، لتتجول في مناطق مختلفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وستعود الرحلة إلى دبي في الساعة 14:30 بالتوقيت المحلي.

وتعد هذه الرحلة حدثًا فريدًا من نوعه، حيث لا يحتفل فقط بنجاح برنامج التطعيم الإماراتي حتى الآن، بل يسلط الضوء أيضًا على تقدم طيران الإمارات في تطعيم موظفيها وخاصة الطيارين وطاقم الطائرة، فلطالما كان الطيران ولا يزال قوة لا يمكن الاستغناء عنها من أجل الخير وربط الناس والمدن وتسهيل التدفقات التجارية المهمة ورحلات الركاب التي تجلب الرخاء الاقتصادي والفرح لملايين الناس.

كما ستتاح للركاب فرصة تجربة أحدث طائرة من طراز ( إيه 380 ) لطيران الإمارات والتي تتميز بمقاعد الدرجة السياحية الممتازة الجديدة كليًا وتصميمات المقصورة الداخلية المحدثة في جميع درجات المقصورة. ولا تزال طائرة الإمارات إيه 380 هي المفضلة لدى العملاء لما تتمتع به من راحة ورحابة لا مثيل لهما من تجربة الترفيه الحائزة على جوائز إلى خدمة الصالة المميزة على متن الطائرة لركاب درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، ووجبة طعام كاملة في جميع الدرجات إلى طاقم المقصورة الإماراتي الودود. كما سيتمكن الركاب المسافرون على متن الطائرة "إي كيه 2021" من تجربة جميع خدمات مطار دبي الدولي ووسائل الراحة على الأرض قبل الصعود إلى الطائرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضًا تجربة جميع التدابير الحديثة بشكل مباشر لمساعدة المسافرين على الاستمتاع برحلة آمنة وسلسة، بما في ذلك تقنية المقاييس الحيوية واللاتلامسية الجديدة التي نفذتها طيران الإمارات مؤخرًا في مناطق تسجيل الوصول وبوابات الصعود إلى الطائرة في مطار دبي .

ومن جانبها، أطلقت شركة إيرباص هذا الشهر تطبيقًا مصاحبًا للسفر يسمى "تريبست" ، حيث يقوم التطبيق بتجميع معلومات الرحلات والسفر وتوفيرها لتسهيل واستعادة ثقة الركاب في رحلتهم الشاملة عند السفر جواً أثناء جائحة كورونا. كما يخطر تطبيق تريبست المسافرين بأحدث شروط السفر والقيود والمتطلبات الصحية وأكثرها صلة بالموضوع، دون الحاجة إلى استشارة مجموعة متنوعة من المصادر.

والجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من الدول الرائدة في العالم في مجال التطعيمات الموجهة للمواطنين والمقيمين، وقد أتاحت أربع لقاحات لفيروس كورونا مجانًا للجميع. وحتى الآن، تم إعطاء أكثر من 8 ملايين حقنة لقاح في الإمارات العربية المتحدة، مما يحمي أكثر من نصف سكان الإمارات العربية المتحدة. كما دعمت مجموعة طيران الإمارات برنامج التطعيم الوطني من خلال توفير لقاحات فيروس كورونا بسهولة للقوى العاملة في الإمارات العربية المتحدة في مواقع متعددة داخل مباني الشركة. وحتى الآن، تلقى أكثر من 35000 موظف في طيران الإمارات جرعة لقاح كورونا من أحد مراكز التطعيم التابعة للشركة، حيث تلقى أكثر من 85% من الطيارين وطاقم الطائرة بالفعل جرعتين من اللقاح.

وام



انشر المقال: