تطلق وقاية حملة جديدة لمكافحة الوباء فيروس كورونا

تطلق وقاية حملة جديدة للحفاظ على الانخفاض في عدد حالات الإصابة بكوفيد -19.

تراجع عدد حالات الإصابة بكوفيد -19 بشكل ثابت في الإمارات، بالأخص بعد عطلة عيد الأضحى، لذلك تطلق وقاية حملة جديدة لتشجيع الناس على حماية أنفسهم، واتباع معايير السلامة، والحفاظ على انخفاض عدد الحالات.

 

للحد من الوباء، تعمل وقاية على تشجيع شعب دولة الإمارات للحفاظ على مجتمع صحي وآمن. وستسلط هذه الحملة الضوء على أهمية اتباع احتياطات وتدابير السلامة مثل ارتداء قناع، والتباعد الاجتماعي، والتعقيم، وتعقيم الأيدي والأسطح، وعدم تجاهل الإجراءات الاحترازية، حتى لو تم التطعيم بلقاح فيروس كوفيد-19.

 

وتهدف حملة وقاية إلى الارتقاء بالإمارات كنموذج للوحدة الوطنية وإلهام الجميع للحفاظ عليها. يعتبر المواطنون والمقيمون والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة عاملاً رئيسياً في جهود الدولة لمكافحة فيروس كوفيد -19. وتذكير شعب الإمارات بأن اتباع احتياطات وإجراءات السلامة من مسؤولية الجميع.

 

منذ البداية، عملت دولة الإمارات العربية المتحدة كنموذج عالمي في مكافحة الوباء واستخدمت استراتيجيتها الوطنية المتكاملة الاستباقية لضمان لسلامة مواطنيها والمقيمين والزوار أثناء مكافحة فيروس كوفيد-19 بطريقة فعالة ومنظمة. وركزت السلطات والإدارات الصحية على ضمان تمتع كل فرد يعيش في دولة الإمارات وتوفير بيئة صحية من خلال إجراءات واحتياطات السلامة.

 

لمتابعة تقدم هذه الحملة ومواكبة آخر التحديثات تابعوا @weqayauae وهاشتاج #وقاية على جميع منصات التواصل الاجتماعي.



انشر المقال: