تطبيق "الحصن" يعود للعمل مرة أخرى بعد توقفه نتيجةً للاشتراكات الهائلة بعد تضمين خدمة "الممر الأخضر"

التطبيق عاد للعمل بعد توقفه عن العمل لفترة قصيرة

تمت استعادة خدمات تطبيق الحصن، والذي يعد المنصة الرقمية الرسمية لاختبارات فيروس كورونا في الإمارات العربية المتحدة، حيث اختبر التطبيق بعض المشكلات الفنية التي أدت إلى توقفه عن العمل يوم الخميس وأكدت السلطات المحلية على سرعة العمل على إصلاح هذه المشكلات، حيث صرحت لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث في أبو ظبي أن فريق التطبيق يعمل على إعادة الخدمات لجميع المستخدمين بعد تصحيح المشكلات.

يأتي ذلك بعد إطلاق خدمة "الممر الأخضر" الجديدة على تطبيق الحصن يوم الثلاثاء، والتي أدت إلى زيادة الاشتراكات في التطبيق، ونتيجة لتوقف تطبيق الحصن عن العمل، تم تعليق بروتوكول الدخول الآمن الخاص بفيروس كورونا "الممر الأخضر" منذ يوم الجمعة، حيث صرحت اللجنة أنه سيتم إعادة استخدام خدمة "الممر الأخضر" بعد استكمال تحديث التطبيق وضمان استمرارية خدمة التطبيق لجميع المستخدمين.

ومع ذلك، قال مديرو مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت إنهم لم يتلقوا أي إرشادات جديدة من السلطات يوم السبت. واعتبارًا من الآن، لن يحتاج أفراد المجتمع إلى إبراز نتيجة اختبار مسحة أنف سلبية أو دليل التطعيم لدخول معظم الأماكن العامة في الإمارة، والتي كانت شرطًا إلزاميًا مع "الممر الأخضر".


انشر المقال: