سمو الشيخ محمد بن زايد يتصل بذوي أسر الضحايا من أبطال مكافحة فيروس كورونا في الإمارات

"سمو الشيخ محمد بن زايد يتصل بزوي أسر الضحايا من أبطال مكافحة فيروس كورونا في الإمارات "

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، كلمات رائعة إلى أسر الضحايا مشيرًا إلى أن هؤلاء الأبطال قدموا لنا هدية لا تقدر بثمن وأن دولة الإمارات سترد لهم هذا الجميل بأي طريقة وفي أي وقت، كما أخبرهم أن لديهم في الإمارات عائلة وشقيق اسمه محمد بن زايد.

وقد حرص سموه على التواصل مع زوي الضحايا من أبطال الخطوط الأمامية الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مكافحة كوفيد-19 في الإمارات العربية المتحدة. وقد أجرى سموه مكالمات هاتفية مع عائلات أحمد السبيعي وأنور علي بي وليزلي أورين أوكامبو والدكتور بسام بيرنيه والدكتور سودهير وشيمكار، وهؤلاء جميعًا ضحوا بحياتهم أثناء أداء واجبهم الوطني وساعدوا البلاد على مواجهة تداعيات الجائحة.

وخلال حديثه إلى الدكتورة فارشا واشيمكار، زوجة الدكتور سودهير وشيمكار، الذي كان ملحقًا بمستشفى برجيل بالعين، عبر صاحب السمو الشيخ محمد عن تقديره للتضحيات التي قدمها زوجها وأخبرها أنه من حسن حظ الإمارات وجود أشخاص مثلهم يشاركونا في مواجهة هذه الجائحة، وكجزء من رد الجميل، تعهد سموه بالاهتمام بعائلة الطبيب وتلبية كل احتياجاتهم. وفي حديثه إلى يوليوس كونسيبسيون، زوج ليزلي أورين أوكامبو، التي كانت تعمل ممرضة في برجيل للرعاية المنزلية، أشاد الشيخ محمد بن زايد بالدور البطولي الذي قدمته زوجته من أجل حماية الإمارات وشعبها والمقيمين فيها. وقد أجرى سموه أيضًا مكالمة هاتفية مع رنا البني، زوجة الدكتور بسام برنيه، الذي كان يعمل في مستشفى ميديكلينيك العين، حيث أشار سموه إلى أن هذا البطل من الرجال الذين لا يمكننا رد الجميل لهم، لذا عليك أن تعتبري نفسك في بلدك وبين عائلتك.



انشر المقال: