شرطة دبي تساعد إحدى المسافرات في المطار على الولادة

شرطة دبي تساعد إحدى المسافرات في المطار على الولادة


سارعت شرطة دبي مؤخرًا إلى مساعدة امرأة إثيوبية دخلت المخاض أثناء عبورها مطار دبي الدولي ، لمساعدتها في ولادة طفل.


قال اللواء علي عتيق بن لاحج ، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بشرطة دبي ، إن السيدة الإثيوبية كانت عائدة مع ثلاثة أطفال إلى وطنهم من الرياض بالمملكة العربية السعودية على متن رحلة طيران الإمارات عندما دخلت المخاض.


"كانت المسافرة تستريح في محطة الترانزيت في مطار دبي الدولي عندما جاءها المخاض. أصيبت المرأة بالذعر والقلق لأنه لم يكن أحد برفقتها لرعاية أطفالها الثلاثة الآخرين وتقديم يد المساعدة لها ".



'تضافر الجهود'


وأشار اللواء بن لاحج إلى أن فريق الإسعاف في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بالمطار سارع بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمسافرة التي دخلت المخاض ونقلتها في وقت قياسي.


تواصل الفريق مع غرفة العمليات لتحضير العيادة لاستقبال الولادة الطارئة ، حيث أنجبت المسافرة طفلها المولود بصحة جيدة. وهذا نتيجة للجهود المتضافرة التي تعكس احترافية نظام العمل وكفاءة أنظمة الصحة والأمن والسلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ".


وأضاف "أن موظفي المطار تدخلوا بسرعة للتعامل مع الموقف بشكل احترافي وطمأنوا المسافرة بأنهم سيوفرون لها الرعاية اللازمة".


"نجح فريق إسعاف دبي في نقل المسافرة إلى مستشفى لطيفة للنساء والأطفال ، بينما قام فريق شرطة دبي ، برفقة موظف من طيران الإمارات ، بتقديم الرعاية الكاملة للأطفال ونقلهم إلى فندق المطار".


ووجه اللواء بن لاحج فريق دعم ومتابعة لضمان التنسيق بين جميع الجهات المعنية في المطار ومتابعة حالة الأطفال.


وقال : " لقد حرصنا على أن يقوم الفريق بالإطمئنان على المسافرة الإثيوبية بانتظام في المستشفى ، وتقديم هدايا عينية لها، وتسهيل إجراءات مغادرتها إلى وطنها بالتعاون مع الشركاء."


وأعرب اللواء بن لاحج عن شكره للشركاء الذين انضموا إلى شرطة دبي في خدمة المسافرة الإثيوبية ، بما في ذلك مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وهيئة الصحة بدبي وطيران الإمارات.


https://gulfnews.com/uae/dubai-police-help-traveller-in-airport-transit-deliver-baby-1.87623497




انشر المقال: