شرطة دبي تهنئ القيادة الرشيدة بعيد الفطر المبارك وتناشد الجمهور بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

شرطة دبي تعزز استعدادها لتأمين عيد الفطر وتسيير دوريات على الطرق الداخلية والخارجية للإمارة

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هنأت القيادة العامة لشرطة دبي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى وحكام الإمارات ونواب الحكام وأولياء العهود وجميع الإماراتيين والمقيمين في الدولة.

ومن جانبه، حث الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، الجمهور على الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا خلال إجازة العيد عند زيارة الأماكن السياحية والشواطئ والمراكز التجارية، مؤكدًا على أهمية ممارسة التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة في الأماكن العامة.

وأوضح المري أن شرطة دبي قد عززت استعدادها لتأمين عيد الفطر وتسيير دوريات على الطرق الداخلية والخارجية للإمارة، وكذلك الأسواق والمناطق التجارية ومواقع الازدحام الشديد. كما نصح سائقي السيارات بالقيادة بأمان والامتناع عن ارتكاب المخالفات الجسيمة مثل السرعة الفائقة والقيادة المتهورة التي تؤدي إلى وقوع حوادث خطيرة.

وبدوره، دعا سيادته أفراد المجتمع إلى البقاء على اطلاع بأحدث نصائح السلامة وتحديثات المرور المنشورة من خلال التطبيق الذكي لشرطة دبي وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي. كما حث المري الآباء على مراقبة أطفالهم وتعليمهم عدم قبول العيدية من الغرباء، مناشدًا إياهم بالالتزام بقواعد الأمن والسلامة في المنازل لتلافي حوادث الحرائق، متمنياً لهم عيداً آمناً وسعيداً.

وام


انشر المقال: