شرطة دبي تجدّد عقدها مع مرافق "أستر دي أم للرعاية الصحية" في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والهند

شرطة دبي تجدّد عقدها مع مرافق "أستر دي أم للرعاية الصحية" في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والهند

دبي: أعلنت لجنة بطاقات إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي عن تجديد عقدها مع مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية للوصول الحصري إلى مرافق الرعاية الصحية أستر وميدكير في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والهند ، مما رفع معدل الخصم في عيادات أستر من 30 إلى 35 في المائة. وسيشمل ذلك الخدمات المقدمة في مستشفيات المجموعة والبصريات والصيدليات وخدمات الرعاية المنزلية. وسيشمل أيضًا خصمًا بنسبة 30 في المائة في مستشفيات وعيادات ميدكير.

يأتي التجديد بعد عام من التعاون المثمر بين الطرفين ، مما أدى إلى زيادة التعاون الآن بما يعود بالنفع الأكبر على حاملي بطاقات إسعاد وعائلاتهم.

ووقعت الاتفاقية منى محمد الأميري رئيسة لجنة بطاقة إسعاد ، وأليشا موبين نائب العضو المنتدب لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية بحضور المقدم مسعود الحماد نائب رئيس اللجنة وعدد من موظفي كلا الطرفين.

خصومات جديدة:

وتأكيداً على الاتفاقية ، قالت الأميري: “تأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي لجنة بطاقة إسعاد المستمرة لتسهيل وصول حاملي البطاقات وأسرهم إلى خدمات الرعاية الصحية اللازمة ، بتكلفة مخفضة ، من أجل تحقيق هدف إسعاد في إسعاد جميع الموظفين وعائلاتهم الذين يحملون هذه البطاقة. وأشارت الأميري إلى تركيز فريق إسعاد على الجانب الصحي نظرُا لأهميته ، والسعي للحصول على عروض وخصومات جيدة في مجال الرعاية الصحية وتقديمها إلى حاملي بطاقات إسعاد وأقاربهم من الدرجة الأولى في جميع أنحاء الإمارات ".

شراكة رابحة:

وقال موبين: “إنه لشرف كبير لنا أن نتعاون مع شرطة دبي على مر السنين وأن نخدم موظفي الحكومة. مع توسيع شبكة خدماتنا تحت إشراف أستر وميدكير ، نأمل أن نقدم أفضل رعاية ممكنة لشعب الإمارات العربية المتحدة ".

يشار إلى أنّ الاتفاقية تسمح لحاملي بطاقات إسعاد وأقاربهم من الدرجة الأولى بالحصول على الخصومات المتفق عليها، في مستشفيات وعيادات وصيدليات أستر في الهند وقطر والبحرين والإمارات العربية المتحدة ، وجميع مستشفيات وعيادات ميدكير في الإمارات العربية المتحدة ، وجميع صيدليات أستر ، وأستر للبصريات ، وواحات الأمان للرعاية الصحية المنزلية ، بالإضافة إلى Aster Online ، باستثناء الخدمات التي يشملها التأمين الصحي.

المصدر: غلف نيوز

LINK: https://gulfnews.com/uae/health/dubai-police-renew-contract-with-aster-dm-healthcare-facilties-across-uae-bahrain-qatar-and-india-1.86689500

 



انشر المقال: