شروط السفر بين الإمارات والهند: الإعلان عن قواعد الحجر الصحي الجديدة لسكان مومباي

شروط السفر بين الإمارات والهند: الإعلان عن قواعد الحجر الصحي الجديدة لسكان مومباي

سيتعين على جميع الركاب الدوليين القادمين من دبي المقيمين في مومباي الخضوع للحجر المنزلي الإلزامي لمدة سبعة أيام كما أعلنت شركة Brihanmumbai Municipal Corporation (BMC)  يوم الجمعة. 
 
لن يُسمح للوافدين الدوليين المقيمين في أجزاء أخرى من ولاية ماهاراشترا باستخدام وسائل النقل العام وسيتم ترتيب مركبات خاصة لهم ، وفقًا لوكالة ANI. 
 
أبلغت ولاية ماهاراشترا مؤخرًا عن تسجيل 20 إصابة جديدة بمتحوّر أوميكرون ، مما رفع عدد الإصابات في الولاية إلى 108. 
 
وكانت وزارة الطيران المدني الهندية قد أصدرت مؤخرًا إرشادات جديدة للمسافرين المحليين والدوليين الذين يسافرون إلى دلهي في ضوء الحالات المتزايدة لكوفيد 19.  
 
قالت الوزارة في تغريدة على تويتر:" تنبيه للمسافرين! هل تنوي السفر إلى دلهي؟ إذًا ألقِ نظرة على أحدث إرشادات الحجر الصحي الصادرة عن الحكومة: اتخذ جميع التدابير" 

 

وفقًا للإرشادات ، سيتم إجراء الفحص الحراري لجميع الركاب عند الوصول. سيتم جمع عينات عشوائية للمسافرين القادمين من الولايات التي تشهد تفشي طفرات كوفيد 19 ، ولن يُسمح لهم بالمغادرة إلا بعد جمع العينة. 

 

وأضافت الوزارة: 'إذا كنت مسافرًا على متن رحلة متصلة ولم تغادر المطار في محطة ترانزيت ، فيرجى الرجوع إلى الإرشادات التفصيلية الخاصة بحالة الوجهة النهائية المعنية'. 
 
سيتم عزل الركاب الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس في المنزل أو المراكز الخاصة برعاية حالات كوفيد أو مراكز الصحة المجتمعية أو المستشفى لمدة 10 أيام. 

 

سيتم عزل الركاب الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس في المنزل / مراكز رعاية كوفيد / مراكز الصحة المجتمعية / المستشفى لمدة 10 أيام. 




انشر المقال: