شركة طيران الإمارات تستأنف رحلاتها الجوية إلى الجزائر

شركة طيران الإمارات تستأنف رحلاتها الجوية إلى الجزائر


دبي نوفمبر1/ 2021 / أعلنت الإمارات عن استئناف رحلاتها الجوية إلى الجزائر بدءاً من 9 نوفمبر الجاري ، على أن تنطلق الرحلات من دبي إلى الجزائر العاصمة مرتين أسبوعيًا.

من شأن هذه الخطوة أن تعزّز شبكة طيران الإمارات الأفريقية إلى 21 وجهة مختلفة وتمثّل استعادة كاملة لخدمات الشركة في شمال أفريقيا.

عَمِدت شركة طيران الإمارات ، تزامناً مع تخفيف قيود السفر والطلب الزائد ، إلى تطوير خططها لتشمل توسيع نطاق تواجدها في كافة أرجاء إفريقيا وستطلق ما يعادل 116 رحلة أسبوعيا إلى القارة بما فيها الجزائر.

بإمكان المسافرين من الجزائر وإليها السفر بأمان إلى دبي أو متابعة رحلاتهم منها نحو أوروبا والشرق الأوسط والأميركتين وغرب آسيا.

ستشغل شركة طيران الإمارات بمعدّل رحلتين أسبوعيًا إلى الجزائر العاصمة  وذلك يومي الثلاثاء والخميس على أن تكون رحلة العودة إلى دبي عبر تونس العاصمة . عند الساعة 9:30 صباحاً ستغادر الرحلة "ئي كيه 757" مطار دبي الدولي لتصل عند الساعة 2:00 بعد الظهر إلى الجزائر العاصمة. بينما ستنطلق رحلة العودة "ئي كيه 758" من مطار هواري بو مدين في الجزائر العاصمة عند الساعة 5 مساءً وتصل إلى مطار قرطاج الدولي في تونس العاصمة عند الساعة 6:20 مساء . بعدها ستقلع من تونس إلى دبي عند الساعة 7:20 مساء لتصل إلى مطار دبي الدولي عند الساعة 3:55 صبيحة اليوم التالي.

 وام




انشر المقال: