شركة أبو ظبي للخدمات الصحية "صحة": العاملون في خط الدفاع الأول سعداء لحصولهم على التأشيرة الذهبية

شركة أبو ظبي للخدمات الصحية "صحة": العاملون في خط الدفاع الأول سعداء لحصولهم على التأشيرة الذهبية


 

أعرب العاملون في خط الدفاع الأول لدى شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" ، عن امتنانهم العميق لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد إمارة أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، لمنحهم تأشيرات ذهبية لهم ولأسرهم.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، أعلن الشيخ محمد عن التأشيرات الذهبية لـ «الأبطال في خط الدفاع الأول » وعائلاتهم.

وتشمل هذه المبادرة عائلات العاملين في خط الدفاع الأول  الذين سقطوا خلال تأدية واجبهم ، واختيار الأفراد المتميزين الذين ساهموا من خلال جهودهم الاستثنائية في حماية البلاد وشعبها طوال مدة الوباء.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن المبادرة الإنسانية ستوفر استقرارًا معززًا لأبطال خط الدفاع الأول وعائلاتهم.

وقال سالم النعيمي، رئيس مجلس إدارة شركة أبو ظبي للخدمات الصحية (صحة): «بالنيابة عن جميع العاملين في "صحة"، نود أن نشكر الشيخ محمد بن زايد على منح التأشيرة الذهبية لعائلتنا المخلصة من المتخصصين في الرعاية الصحية في خط الدفاع الأول.

تواصل حكومة بلادنا في إظهار تعاطفها  وتعترف باستمرار بجهود القوى العاملة المتفانية لدينا لجهودها الدائمة وتضحياتها الاستثنائية . نأمل أن تجلب هذه الأخبار الفرح والاستقرار لطاقمنا الطبي الأساسي في خط الدفاع الأول الذين يكرسون أنفسهم يوميًا لتقديم رعاية ممتازة للمرضى . "

وقد عبّر أبطال خط الدفاع الأول في " صحة" عن سعادتهم العارمة  إزاء أهليّتهم  للحصول على التأشيرة الذهبية:

وقال الدكتورمحمد فيصل خاناني، رئيس قسم أمراض الدم والأورام للأطفال في مستشفى  توام. «شكراً من أعماق قلبي لحكومة الإمارات والشيخ محمد على هذه المبادرة لمنح الأطباء والعاملين في المجال الطبي التأشيرة الذهبية».

« سيحدث هذا فرقًا كبيرًا. في ظلّ تجديد الإقامة لـمدة 10 سنوات، ستكون حياتنا أسهل  وأكثر راحة عندما يتعلق الأمر بالسفر».

وقال الدكتور أيمن ياسين رحماني، نائب الرئيس الطبي بالإنابة، قسم طب الأطفال حديثي الولادة في مستشفى توام: «بصفتي مواطنًا أمريكيًا، أود أن أشكر حكومة الإمارات العربية المتحدة وخاصة الشيخ محمد بن زايد على تكريم ودعم الأفراد الطبيين المؤهلين تأهيلاً عالياً من خلال منحهم التأشيرة الذهبية. سيساعد ذلك الأطباء على مواصلة تقديم أفضل رعاية للمرضى الإماراتيين والشعور بالأمان داخل هذا البلد الجميل».


انشر المقال: