"صحة" تقدم اختبارات مسحة أنف سريعة عبر ستة من مراكزها للرعاية الصحية في الظفرة

"صحة" تقدم اختبارات مسحة أنف سريعة عبر ستة من مراكزها للرعاية الصحية في الظفرة

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، عن اعتماد ستة من مراكزها في منطقة الظفرة لتقديم نتائج اختبار مسحة الأنف السريعة في غضون خمس ساعات، حيث تتوفر الاختبارات السريعة هذه في: مركز التقييم الرئيسي في مدينة زايد، بالإضافة إلى مراكز خدمات الاختبار من المركبة التابع لمجموعة "صحة" في مدينة زايد وغياثي ودلما وليوا والمرفأ.

وللحصول على نتائج اختبارات فيروس كورونا السريعة خلال خمس ساعات، سيحتاج أفراد الجمهور إلى دفع 250 درهمًا إماراتيًا مقدمًا وقت التسجيل لموعد الفحص الخاص بهم، حيث تفتح مراكز خدمات الاختبار السريع من المركبة التابعة لشركة "صحة" في منطقة الظفرة أبوابها لمدة 12 ساعة من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً. وبالنسبة لمركز التقييم الرئيسي في مدينة زايد، فإن ساعات عمله تبدأ من 8:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على نتيجة الاختبار السريع، فسيحصلون على نتائج الاختبار عبر الرسائل القصيرة، وكذلك من خلال تطبيق الحصن وتطبيق صحة، حيث تقدم مستشفيات الظفرة خدمات كوفيد-19 المتخصصة التي تغطي جميع مدن منطقة الظفرة عبر مرافقها في مدينة زايد وغياثي وسيلا ودلما وليوا والمرفأ، بسعة تصل إلى 3500 فحص يوميًا.

ولضمان تسليم نتائج اختبار مسحة الأنف السريع في وقت قياسي، تم تجهيز جميع مراكز خدمات اختبار كوفيد-19 في منطقة الظفرة بأحدث الأجهزة والتقنيات ودعمها من قبل فرق طبية وتمريضية وإدارية مؤهلة ومدربة تدريباً عالياً في "صحة".
وام


انشر المقال: