"صحة" تعمل بشكل استباقي وتمدد ساعات العمل حفاظاَ على مستوى الخدمات الطبية المقدمة

"صحة" تعمل بشكل استباقي وتمدد ساعات العمل حفاظاَ على مستوى الخدمات الطبية المقدمة

قامت شركة "صحة" بإضافة ساعات عمل أكثر للعيادات الخارجية في مستشفى "وام" ومدينتي "الشيخ شخبوط الطبية" و"الشيخ خليفة الطبية" حرصاً منها على تقديم مستوى خدمة صحية عالمية وتوفير أقصى رعاية طبية للمواطنين والتقليل من مدة الانتظار امام العيادات وتيسير رحلة علاج المرضى وفقاً لما تنص عليه رؤية شركة "صحة"، كما أصبح في الإمكان حجز مواعيد الاستشارات الطبية لجميع التخصصات من الثامنة والنصف صباحاً حتى الثامنة والنصف مساء.

كما سيتم افتتاح عيادات مختارة تفتح فقط أيام السبت. وفي ضوء ذلك، صرح نائب الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية السيد راشد سيف القبيسي بمدى حرص شركة "صحة" على تقدير أفضل خدمات ممكنة وضمان سهولة وسول المواطن إلى جميع فروعها ومنشأتها في المواقع المختلف بأبوظبي

ورغم عودة الحياة تدريجياً إلى طبيعتها وبدء ممارسة الأنشطة المعتادة بعج توقفها بسبب جائحة كورونا، إلا أن شركة "صحة" تؤكد على مواصلتها الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية وممارسات التباعد الاجتماعي وفقاً لما نصت عليه إرشادات الجهات الطبية المختصة.

والجدير بالذكر ان زيادة عدد ساعات عمل العيادات جاء ضمن الطلبات المتزايدة في جميع التخصصات الطبية لا سيما تلك التخصصات:

الأنف والأذن والحنجرة، أمراض القلب، وجراحة الأعصاب.

وقد أكد المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في الشركة الدكتور مروان الكعبي أن إجراء زيادة عدد ساعات عمل العيادات الخارجية سيسهل مواعيد عمل المراجعين ويجعلون يتلقون خدمات متميزة.

وقد تقدم بالشكر لجميع الأطباء والممرضين والممرضات في مستشفى "وام" ومدينتي "الشيخ شخبوط الطبية" و "الشيخ خليفة الطبية" على ما بذلوه وما يبذلونه من جهود مضنية لتوفير أفضل رعاية للمرضى والمتعاملين. والجدير ذكره ان أتبعت إجراءات صحية واحترازية إضافية لضمان وصول الخدمة لأكبر قدر ممكن من المتعاملين في ظل جائحة كوفيد19 مثل: الخدمة الطبية المنزلية للعجائز، وتقديم الاستشارة الطبية عن بعد، وإمكانية تلقى الأطفال للتطعيمات من داخل السيارة دون الدخول إلى المستشفى.

وام


انشر المقال: