رئيس دائرة الصحة بأبوظبي يزور منصة مبادلة للرعاية الصحية المخصصة للتطعيم ضد فيروس كورونا بجزيرة الماريا

رئيس دائرة الصحة بأبوظبي يزور منصة مبادلة للرعاية الصحية المخصصة للتطعيم ضد فيروس كورونا بجزيرة الماريا

تماشياً مع جهود الدولة للحث على تلقي التطعيم للقضاء على فيروس كورونا والحد من انتشار فيروس كورونا، حضر معالي السيد عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة بأبوظبي، لزيارة منصة "مبادلة للرعاية الصحية" الموجودة في الغاليريا بجزيرة الماريا والمخصصة لإعطاء لقاحات فيروس كورونا، والتي تم افتتاحها بالتعاون مع سوق أبوظبي العالمي.

وكان في استقبال معالي السيد عبد الله بن محمد الحامد كل من حسن جاسم النويس، الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة الصحية، وظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي، حيث اصطحب الحامد في جولة لإلقاء نظرة على الخدمات المقدمة في المنصة والتي تبدأ من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً.

واطلع معاليه على الخدمات التي تقدمها منصة التطعيم ضد فيروس كورونا وقدرتها على تقديم خمس جرعات لقاح لأشخاص مختلفين في نفس الوقت مع ضمان ترتيب المواعيد المحددة مسبقًا للحفاظ على التباعد الاجتماعي، وأشاد بالدور الريادي الذي أظهره قطاع الرعاية الصحية في أبوظبي والتزام "مبادلة للرعاية الصحية" بتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة والعمل جنبًا إلى جنب في مكافحة جميع التحديات والحد من انتشار جائحة كورونا. كما سلط الضوء على الجهود الحثيثة لرفع مستوى الوعي بين أفراد المجتمع لاختيار التطعيم لضمان صحتهم وسلامتهم، وخاصة الفئات الأكثر ضعفاً والمعرضة لمضاعفات كورونا مثل كبار السن وذوي الأمراض المزمنة.

وفي هذا الصدد، أعرب النويس عن سعادته بزيارة عبد الله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة بأبوظبي، لمنصة التطعيم لديهم، وأنهم فخورون للغاية بكونهم جزءًا من برنامج التطعيم الوطني، الذي يوضح قدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على الاستجابة السريعة والفعالة للوباء من خلال التعاون بين القطاعين العام والخاص من خلال الاستفادة من البنية التحتية لمبادلة للرعاية الصحية في جميع أنحاء أبوظبي والعين والعمل مع شركاء آخرين مثل أبو ظبي العالمية السوق، حيث يمكننا تسهيل الوصول على نطاق واسع إلى لقاحات كورونا للأفراد الأكثر ضعفًا في مجتمعنا. بالإضافة إلى مراكز التطعيم الموجودة في شبكة مرافقنا، ونحن حريصون على تشغيل المنصات الموجودة خارج منشآتنا لتوسيع نطاق خدمات التطعيم ضد فيروس كورونا.

ومن جانبه شكر ظاهر المهيري معالي السيد عبد الله بن محمد آل حامد على دعمه المستمر وإشرافه، وأكد على التزامهم بدعم توفير المزيد من لقاحات فيروس كورونا لمجتمع الأعمال في سوق أبوظبي العالمي ولزوار جزيرة الماريا من خلال استراتيجية حملة التطعيم الواسعة والفعالة، حيث تلعب دولة الإمارات العربية المتحدة دورًا رائدًا عالميًا في إظهار كيفية دعم الاقتصاد بشكل إيجابي مع حماية السكان، ونتطلع إلى مزيد من التعاون مع مبادلة للرعاية الصحية بينما نواصل لعب دور في الحفاظ على سلامة اقتصاد دولة الإمارات ورفاهية المجتمع الوطني.

وبالإضافة إلى الكشك الموجود في الغاليريا بجزيرة الماريا، تمتلك مبادلة للرعاية الصحية أيضًا مراكز تطعيم في مرافق الرعاية الصحية التابعة لها بما في ذلك جميع فروع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري وأمانة للرعاية الصحية ومركز كابيتال هيلث للفحص الصحي وهيلث بوينت بالإضافة إلى أكشاك التطعيمات الصحية من مبادلة في كليفلاند كلينك أبوظبي وأيبيك سكوير، حيث يمكن لمن يرغب في التطعيم التقدم على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]. المواعيد مفتوحة حاليًا للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يعانون من أمراض مزمنة أو أصحاب الهمم أو الذين تبلغ أعمارهم 50 عامًا أو أكثر، بما يتماشى مع الإرشادات الحكومية الجديدة.

وام



انشر المقال: