شركةResponse Plus Holding توسّع نطاقها في سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال إنشاء مركز جديد للتكنولوجيا الصحية في دبي

شركةResponse Plus Holding  توسّع نطاقها في سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال إنشاء مركز جديد للتكنولوجيا الصحية في دبي

أعلنت Response Plus Holding ، أكبر مزود لخدمات الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة وهي شركة تابعة لشركة Alpha Dhabi Holding المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية ، عن توسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة مع فرع جديد في دبي من Health-Tech Training ، وهو مركز تدريب طبي وغير طبي رائد وطنيا.

سيوفر مركز RPM الجديد دورات BLS و ACLS و PALS للإسعافات الأولية بسعر منافس. وقد تم اعتماد مركز Health-Tech للتدريب باعتباره المؤسسة الأولى والوحيدة التي تقدم دورة إنقاذ الحياة قبل دخول المستشفى  ودورة الاستجابة لجميع الأخطار والكوارث  ؛ كلاهما معتمد من قبل الرابطة الوطنية لفنيي الطوارئ الطبية ، موصى به لجميع مقدمي الرعاية قبل دخول المستشفى (أي الأطباء والممرضات وفرق الطوارئ الطبية والمسعفين).


أبرم المعهد الأمريكي للصحة والسلامة شراكة مع مركز هيلث تيك للتدريب المعتمد من قبل مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف. الهدف الأساسي هو تعزيز أساليب التدريس وتحسين تعلم المشاركين من خلال توفير دعم الخبراء للتطوير المهني.


وقال الرائد توم لويس ، الرئيس التنفيذي لشركة Response Plus Holding: “مع تزايد الطلب في السوق العالمية على الخدمات الصحية ، أصبح الدعم الشامل للتدريب الطبي وغير الطبي أمرًا ضروريًا. RPM جاهز لتوفير موارد الخبراء لتدريب المجتمع بدورات مصممة ومعتمدة. لقد تم تأسيسنا بقوة في أبو ظبي ، حيث نقوم بتدريب 25000 مرشح سنويًا ، ونحن متحمسون لتمهيد الطريق كشركة رائدة في هذا المجال بأعداد أكبر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيد الدولي ، بما يتماشى مع إستراتيجيتنا التوسعية '.


تم اعتماد Health-Tech Training في يوليو 2014 من قبل جمعية القلب الأمريكية المرموقة و Highfield ومجلس الإنعاش الأوروبي. تم تصميم الدورات التي تقدمها وتقديمها من خلال نهج عملي مع تطبيق أحدث التقنيات وأدوات التعلم. يتماشى هذا الفرع الجديد مع الخطة الاستراتيجية لمزيد من التوسع في المراكز الإضافية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيد الدولي ، وتحديداً كوشين (الهند) والدمام (المملكة العربية السعودية) وأديس أبابا (إثيوبيا) ومسقط (عمان).

المصدر: خليج تايمز 


LINK: https://www.khaleejtimes.com/business/response-plus-holding-expands-in-uae-market-with-new-health-tech-centre-in-dubai?amp=1



انشر المقال: