اختبار PCR إلزامي كل سبعة أيام لموظفي الحكومة في أبوظبي

اختبار PCR إلزامي كل سبعة أيام لموظفي الحكومة في أبوظبي

سيُطلب من جميع موظفي الهيئات والشركات التابعة لحكومة أبوظبي إجراء اختبار PCR بشكل أسبوعي. يدخل التوجيه حيز التنفيذ اعتبارًا من يوم الأحد ، 26 ديسمبر.
 
وقال مكتب أبوظبي الإعلامي في بيان مقتضب على تويتر أن هذا القرار يهدف إلى تعزيز الإجراءات الحالية لحماية الصحة العامة.

وأضافت: 'بالتنسيق مع لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث في أبوظبي ، ستطبق دائرة الدعم الحكومي مطلبًا إلزاميًا لإجراء اختبارات PCR كل 7 أيام لجميع موظفي الهيئات والشركات الحكومية في الإمارة ، اعتبارًا من الأحد 26 ديسمبر 2021' .


في وقت سابق من الأسبوع ، شددت أبو ظبي إجراءات الدخول عبر الحدود كجزء من الجهود المبذولة للحفاظ على معدل منخفض من الإصابات .

وقد نشرت عاصمة الإمارات العربية المتحدة أجهزة مسح ضوئي EDE عند نقاط الدخول اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر لجميع المسافرين برا من أجزاء أخرى من الدولة.

تستخدم الماسحات الضوئية EDE التكنولوجيا للكشف السريع عن الإصابة بكوفيد عن طريق قياس التغيرات في الموجات الكهرومغناطيسية.


في غضون ذلك ، أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الاثنين أيضًا أن جميع الموظفين والجمهور الذين يسعون للوصول إلى الدوائر الحكومية الفيدرالية سيحتاجون إلى الحصول على حالة "المرور الأخضر " على تطبيق الحصن الخاص بهم بدءًا من يوم الاثنين 3 يناير وسيتم تطبيق هذا الإجراء في جميع أنحاء البلاد.

وقالت وزارة الصحة والوقاية في دولة الإمارات العربية المتحدةوالهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث أن القرار اتخذ كجزء من الجهود المبذولة على مستوى الدولة لضمان السلامة العامة.



انشر المقال: