وزارة «التوطين» تفعّل خدمة «توصيل» إلى المتعاملين

Mohre Activates Tawseel Service To All Customers Without Additional Fees In Light Of Efforts To Prevent The Spread Of Covid 19


في إطار الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"؛ أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين عن تفعيلها لخدمة «توصيل» لتقديم خدماتها عبر مركبة حكومية متنقلة تصل إلى المتعاملين بالمكان والوقت المناسبين، مؤكدة على أن الخدمة الجديدة تم إطلاقها انسجامًا مع رؤية الحكومة التي تشجع على ابتكار حلول ذكية تسهل حياة الأفراد وتوفر لهم خدمات بجودة عالية.

أوضحت الوزارة أن هذه الخدمة تأتي في ضوء إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بعد توقف خدمات الوزارة في مراكز خدمة تسهيل وتدبير وعدد من مراكز الخدمة الأخرى التابعة للوزارة إلى جانب استمرار باقي الخدمات عبر القنوات الذكية.

وتأتي الخدمة لتسهيل حصول المتعامل على أفضل الخدمات الخلاقة، من خلال تطوير بيئة تقديمها، وترسيخ مبادئ الاقتصاد التشاركي.

وتعد «توصيل» علامة تجارية تابعة لوزارة الموارد البشرية والتوطين تتيح للمتعاملين الاستفادة من الخدمات الحكومية في أي وقت ومكان وفق تفضيلاتهم، وانطلقت العام الماضي لتقديم خدمات الوزارة لكبار المواطنين وأصحاب الهمم وتم تفعيلها في الوقت الحالي لجميع الفئات ولكافة الخدمات، وأن الخدمة تقدمها الوزارة دون إضافة أي رسوم إضافية عند إنجاز المعاملات.

ويمكن للجهور الاستفادة من الخدمة عبر تطبيق «توصيل» (Taw-seel) لحجز موعد تقديم الخدمة أو التواصل على 8008585، حيث أن خدمة «توصيل» متاحة من الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً من الأحد إلى الخميس.

وتمثل خدمة «توصيل» قناة مبتكرة لتقديم الخدمات بالشكل الذي يحقق سعادة المتعاملين وبما ينسجم مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة وذلك بموجب شراكة مؤسسية بين الوزارة والقطاع الخاص الذي يدير الخدمة بكوادر وطنية وبإشراف مباشر من الوزارة.


انشر المقال: