وزارة الصحة ووقاية المجتمع : سعادة المجتمع الغاية الأسمى لحكومة الإمارات

وزارة الصحة ووقاية المجتمع : سعادة المجتمع الغاية الأسمى لحكومة الإمارات

أكدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أن دولة الإمارات تحتفل باليوم العالمي للسعادة ، الذي يصادف 20 مارس ، بإنجازات ومكاسب تعزز سعادة المجتمع بأسره .

ويأتي ذلك انطلاقا من رؤية القيادة الرشيدة التي تؤمن إيمانًا راسخًا بأن سعادة الأفراد والمجتمع واستقرار المواطنين والمقيمين هي الهدف الأسمى لحكومة الإمارات. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تطمح دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الحفاظ على مكانتها الرائدة بين أسعد دول العالم والوجهة المفضلة للعيش والرفاهية.


مع احتفالنا باليوم العالمي للسعادة ، لا تزال دولة الإمارات العربية المتحدة تعزز مكانتها في العديد من المؤشرات العالمية في هذا الصدد. وحافظت الدولة على المرتبة الأولى بين الدول العربية للعام السابع على التوالي ، بحسب تقرير السعادة العالمي 2021 . ولا تزال تحافظ على اتجاهها التصاعدي في نتائج مؤشرات السعادة.


وأضافت الوزارة : `` يعكس ذلك بوضوح التزام حكومة الإمارات بتعزيز السعادة كأسلوب حياة ونهج حكومي ، مما يجعل الإمارات وجهة عالمية للسعادة ، وفقاً لتطلعاتها على مدى الخمسين عاماً المقبلة ومئوية الإمارات 2071 '' .

'' تسعى استراتيجية الوزارة إلى نشر ثقافة السعادة والإيجابية لدى المتعاملين والمجتمع بشكل عام. تحقيقا لهذه الغاية ، تطلق الوزارة مبادرات لنشر السعادة بمفهوم مبتكر قائم على أفضل الممارسات الدولية ، من خلال تعزيز صحة المجتمع والاستفادة من أحدث التقنيات والابتكارات في الخدمات الصحية مثل الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي، وسلسلة الكتل و البيانات الكبيرة."

وقالت الوزارة في الختام إن الوزارة تتبنى أفضل الممارسات والأنظمة الإدارية العالمية لتلبية احتياجات المتعاملين وفق مؤشرات استراتيجية لرفع معدل سعادة المتعاملين وتعزيز رفاهيتهم.

المصدر: وام 


LINK: https://www.wam.ae/en/details/1395303031403


انشر المقال: