نصف منافسي اللياقة البدنية في دبي يهدفون إلى تحسين جهاز المناعة لديهم

نصف منافسي اللياقة البدنية في دبي يهدفون إلى تحسين جهاز المناعة لديهم

كشف استطلاع جديد للرأي أن ما يقرب من نصف منافسي مبادرة تحدي دبي للياقة 30×30 انضموا إلى الحدث على مستوى المدينة هذا العام لأنهم أرادوا تعزيز مناعتهم. فقد جعل تحدي دبي للياقة، السلامة أولوية حيث شجع سكان الإمارة وزوارها على ممارسة النشاط لمدة 30 يومًا، فقد تم توفير التدريبات المنزلية للجميع إلى جانب مراكز اللياقة البدنية الصاخبة بالجلسات التي تلتزم بالتباعد الاجتماعي.

وجدت شركة أبحاث السوق YouGov أن 45 في المائة من المشاركين قبلوا هذا التحدي من أجل تحسين نظام المناعة لديهم في ظل انتشار فيروس كورونا. لذلك، شارك ما يقرب من واحد من كل ثلاثة (28 في المائة) في تجربة جلسات التمرين في المنزل، كما شارك الكثيرون في أخذ استراحة من البقاء في المنزل بسبب الوباء (27 في المائة). وعلى الرغم من أن العديد من المشاركين ذكروا أسبابًا تتعلق بـفيروس كورونا، فإن الغالبية أو 64٪ شاركوا في مبادرة تحدي دبي للياقة 30×30 للحفاظ على لياقتهم، فقد كان الدافع لحصول على صحة جيدة هو السبب الرئيسي للمشاركة العام الماضي.

ولم يشارك هذه المرة نحو 33 في المائة نظرًا لخوفهم من الإصابة بالعدوى (ما يقارب من نسبة 34 في المائة)، في حين لم يشارك 17 في المائة آخرين بدافع القلق من التباعد الاجتماعي الذي يمارس في الأماكن.


انشر المقال: