مراكز المسح من المركبة التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" تصنَّف على أنها الأفضل

مراكز اختبار فيروس كورونا من داخل السيارات من مجموعة "صحة" تصنَّف على أنها الأفضل

فازت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" بالمسابقة الدولية لأفضل الممارسات السابعة لمراكز المسح من المركبة، حيث شهدت المسابقة، التي نظمتها مؤسسة موارد تحسين أداء الأعمال ومركز أبحاث التميز المؤسسي، والتي أقيمت بالشراكة مع مركز أبوظبي الدولي للتميز المؤسسي وغرفة أبوظبي وجائزة الشيخ خليفة للتميز، مشاركة 68 مشروعًا من تسعة الدول.

وقد تم تقييم جميع المشاريع في المسابقة على أساس أربعة معايير وهي مستوى النشر والابتكار والنتائج المحققة وما إذا كان المشروع قد تم تكييفه من قبل منظمات أخرى أو تم قياسه مقابل ممارسات أخرى مماثلة. وتم إدارة مشروع مراكز اختبار فيروس كورونا من داخل السيارات من قبل الخدمات العلاجية الخارجية التابعة لشركة صحة، كما تم إدراج ثلاثة مشاريع أخرى تتعلق بجهود صحة في مكافحة الوباء ضمن أفضل الممارسات.

ومن جانبه، صرح محمد حواس السديد، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات العلاجية الخارجية، أنه بفضل مكانة الشركة المتقدمة، يستمر النموذج الناجح الذي تقدمه في الانتشار في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وعلى الصعيد الدولي، حيث تسعى الشركة باستمرار لمشاركة أفضل الممارسات مع شركاء الرعاية الصحية.

وبدوره، قال الدكتور مروان الكعبي، رئيس العمليات بالمجموعة بالإنابة، إن مراكز اختبار فيروس كورونا من داخل السيارات التابعة لشركة صحة لعبت دورًا محوريًا في مكافحة الإمارات للوباء، وذلك من خلال نهج الاختبارات المنتظمة والجماعية لتشكيل استراتيجية ناجحة والمساهمة في اعتراف أبو ظبي مؤخرًا بأنها المدينة الرائدة في جميع أنحاء العالم في استجابتها للوباء، كما تم زيادة قدرة الاختبار بشكل كبير في وقت قياسي للتعرف بسرعة على أولئك الذين أصيبوا بالفيروس واختبار المخالطين لهم والحد من انتشار فيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن مشروع مراكز تقييم فيروس كورونا التابع لشركة صحة ومشروع التطعيم ضد فيروس كورونا قد حصلا على تصنيف سبع نجوم، وهو أعلى تصنيف في مخطط شهادة أفضل الممارسات في مسابقة أفضل الممارسات الدولية. كما حصل مشروع التعافي الخاص بالخدمات العلاجية الخارجية، الذي ركز على استراتيجية شركة الخدمات العلاجية الخارجية للحفاظ على السلامة طوال الوباء للمرضى غير المصابين بفيروس كورونا لمواصلة السعي للحصول على استشارة للاحتياجات الطبية المستمرة، أيضًا على تصنيف خمس نجوم.



انشر المقال: