محمد بن زايد: لا بد من مواصلة التقيّد بالإجراءات الاحترازية لمواجهة موجة كوفيد الجديدة حتى زوالها

محمد بن زايد: لا بد من مواصلة التقيّد بالإجراءات الاحترازية لمواجهة موجة كوفيد الجديدة حتى زوالها

حث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد إمارة أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ، الشعب الإماراتي والمقيمين في الإمارات على ضرورة الامتثال لجميع الإجراءات الوقائية ضد كوفيد 19 ومواصلة التعاون مع جميع الإدارات المعنية من أجل ضمان صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع الإماراتي.

وفي حديثه خلال اجتماع عقد في مجلس قصر البحر ، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لجميع أبناء الإمارات أن قطاع الصحة الإماراتي جاهز ومستعد لمواجهة أي تحديات مرتبطة بموجة فيروس كورونا الجديد ، مشيرًا إلى أن متحوّر كوفيد المستجد سيختفي مع مرور الوقت كما كان الحال مع المتحوّرات السابقة.

وقال الشيخ محمد : "بحسب الخبراء والمختصين فإن الوباء يأتي على شكل موجات ، ولكن السلالة الجديدة أقل ضررا على الإنسان رغم أنها أسرع إنتشارًا من المتحوّرات الأخرى ، لذلك علينا توخي الحذر لأن العدوى قد تزداد ولكن بإذن الله سننجو من الموجة الجديدة في ظل التعاون والتكاتف بين كافة أفراد المجتمع. "

واختتم الشيخ محمد حديثه بالقول 'يجب ألا يكون هناك تهاون في ضمان الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الجهات الصحية والمختصة ، وإن شاء الله ستزول هذه الموجة كما كان الحال في العامين الماضيين'.

وام


انشر المقال: