مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية تدعم أسر موظفيها الذين فقدوا حياتهم بسبب فيروس كورونا

Artwork 3 3السياسة الجديدة تتضمن دفع راتب لمدة 10 سنوات لأسر الموظفين الذين ماتوا أثناء مكافحة فيروس كورونا


أعلنت مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية أنها ستقدم الدعم المالي لمدة 10 سنوات لعائلات الموظفين الذين فقدوا حياتهم أثناء مكافحة فيروس كورونا، حيث صرحت مجموعة الرعاية الصحية يوم الأربعاء إن خمسة من موظفي أستر قد استسلموا لفيروس كورونا حتى الآن. وبشكل عام، يوجد 2880 طبيبًا و6280 ممرضًا و11000 موظف دعم من المجموعة على الخطوط الأمامية في مكافحة الفيروس في سبع دول، وأصيب حتى الآن أكثر من 5150 موظفًا بالفيروس منذ بداية الوباء.

ومن جانبه، قال الدكتور آزاد موبين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية، إنه لطالما كان الموظفون المتفانون، والذين يعدون الأبطال الحقيقيين في هذه المعركة ضد فيروس كورونا، يضعون احتياجات المرضى قبل حياتهم. وبينما عاد معظم الموظفين المصابين إلى العمل لمواصلة المعركة، استسلم عدد قليل منهم للفيروس، تاركين وراءهم عائلات بها زوجات وأطفال وآباء مسنون، لذا اعتقدنا أنه يجب علينا تقديم بعض الدعم للعائلات لأن العديد من الذين ماتوا كانوا هم المعيل الوحيد لعائلاتهم.

وستدعم السياسة الجديدة أسر موظفي أستر الذين فقدوا حياتهم بسبب فيروس كورونا، حيث سيستمر مُعالوهم في تلقي الراتب الأساسي الشهري للموظف المتوفى خلال السنوات العشر القادمة. وسينطبق هذا على جميع موظفي مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية في الهند ودول مجلس التعاون الخليجي.

كما أضاف الدكتور موبين، أن هؤلاء الأبطال لا يمكن تعويضهم وسيبقون دائمًا قريبين من قلوبنا وسنظل دائمًا ممتنين لمساهمتهم في أستر والمجتمع كافة وهذا أقل ما يمكن القيام به لدعم عائلاتهم الذين تعرضوا لأقسى ضربة في حياتهم، وأعرب عن أمله حقًا في أن يوفر هذا لهم بعض الدعم والعزاء في مثل هذه الأوقات الصعبة.

والجدير بالذكر أن مجموعة أستر دي إم قد قدمت الرعاية الصحية لأكثر من 28000 مريض مصاب بفيروس كورونا حتى الآن وفحصت أكثر من 1.6 مليون شخص في سبع دول في الشرق الأوسط والهند.



انشر المقال: