مدينة الشيخ خليفة الطبية" ترحب بالسفير الفرنسي أثناء زيارته.

"مدينة الشيخ خليفة الطبية" ترحب بالسفير الفرنسي أثناء زيارته.

رحبت مدينة الشيخ خليفة الطبية بسعادة كرافييه شانيل، سفير الجمهورية الفرنسية، وأبلغته بالجهود المبذولة للوصول إلى مرحلة التعافي من كوفيد-19.

جاء ذلك خلال زيارته للمدينة بمناسبة اليوم الوطني الفرنسي لتقديم الشكر لطاقم الكوادر الطبي في خطوط الدفاع الأولى في مدينة الشيخ خليفة الطبية الذين عملوا ببسالة لنحو عام ونصف العام لمواجهة جائحة كوفيد-19.

وأكدت الدكتورة صفاء المصطفى مدير التمريض التنفيذي في مدينة الشيخ خليفة الطبية خلال لقائها سعادة السفير أن العاملين في خط الدفاع الأول في شركة "صحة" يقدمون رعاية طبية عالمية المستوى لمرضى كوفيد-19 ويحرصون على حماية مجتمع دولة الإمارات من انتشار فيروس كوفيد-19 معربة عن خالص شكرها وتقديرها لسعادة السفير والوفد المرافق له الذين حرصوا على تقديم الشكر لهم والثناء على جهودهم.

ومن جانبه، قال سفير الجمهورية الفرنسية إنه لم يجد مناسبة أفضل من اليوم الوطني الفرنسي لتكريم أولئك الذين يكافحون جائحة فيروس كوفيد-19.

وتقدم بجزيل الشكر والعرفان باسمه وباسم الجالية الفرنسية في دولة الإمارات لجميع العاملين في خطوط الدفاع الأولى في القطاع الصحي لجهودهم وتفانيهم والتزامهم بحماية أفراد المجتمع.

 

المصدر: وام



انشر المقال: