كيف يمكنك أن تضمن سلامتك أثناء السفر

السلطات تحث المسافرين من الإمارات على الالتزام بقواعد السلامة ضد كورونا حتى لو تم تخفيفها في الخارج

في إطار الحفاظ على المكاسب العامة التي تم الوصول إليها في الإمارات خلال جائحة كورونا، نصح الدكتور طاهر العامري، المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، الذين يسافرون إلى الخارج بارتداء أقنعة الوجه والحفاظ على مسافة اجتماعية آمنة حتى لو تم تخفيف البروتوكولات وقواعد السلامة المتعلقة بفيروس كورونا في بلاد المقصد، حيث أكد الدكتور العامري أنه يجب على المسافرين أن يكونوا على دراية بوضع كوفيد في بلدان المقصد وأن يتخذوا جميع التدابير الوقائية ذات الصلة. كما يجب أن يكون لديهم أيضًا بوليصة تأمين تغطي علاج فيروس كورونا.

كما أوضح الدكتور طاهر أن الإمارات العربية المتحدة من أكثر الوجهات السياحية أمانًا في العالم وسط جائحة كورونا، مؤكدًا أن البلاد قد شهدت زيادة في الطلب على عروضها السياحية. وأضاف سيادته أن هذا يرجع إلى حد كبير إلى تدابير السلامة الخاصة بفيروس كورونا في البلاد، مؤكدًا أن هذه الإجراءات تضمن للسياح قضاء بعض الوقت الجيد في بيئة آمنة.

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق من هذا الشهر، سلط الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، الضوء على كيف ألهمت الإمارة انتعاش السياحة العالمية بعد التغلب على التحديات التي أحدثتها جائحة كورونا، موضحًا أن دبي قد وضعت المعايير القياسية للبروتوكولات الاحترازية، مما جعل المدينة واحدة من أكثر الوجهات أمانًا للمسافرين في العالم.


انشر المقال: