قيادة الإمارات تعزي نجاح حملة التطعيم ضد فيروس كورونا لجهود فرق حملة التطعيم من الإماراتيين والمقيمين

قيادة الإمارات تعزي نجاح حملة التطعيم ضد فيروس كورونا لجهود فرق حملة التطعيم من الإماراتيين والمقيمين

تماشيًا مع الرؤية الحكيمة وتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، أكد الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، رئيس اللجنة الوطنية لإدارة التعافي من الأزمات والحوكمة الخاصة بفيروس كورونا، نجحت الحملة الوطنية للتطعيم في إعطاء اللقاح لأكثر من 52% من السكان المستهدفين ضد فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت نموذجاً يحتذى به في معالجة أزمة فيروس كورونا.

وأشاد الجابر بالجهود الجبارة التي بذلتها فرق الحملة من الإماراتيين والمقيمين، وقال إنهم مصدر فخر لنا جميعًا وهم خط دفاعنا الأول ومساهمون حقيقيون في الجهود المبذولة على مستوى الدولة لمواجهة الوباء، حيث إن تصميمهم المخلص والثابت على التفوق في عملهم وإنجاز مهمتهم بأفضل طريقة ممكنة ساهم بشكل كبير في أن تقود الإمارات العربية المتحدة الآن العالم في لقاحات فيروس كورونا.

وأضاف أن الإمارات تمضي قدمًا بثقة نحو التعافي من جائحة كورونا بفضل البيئة التعاونية التي أنشأتها الحكومة لإدارات الدولة المختلفة للعمل بإخلاص لضمان صحة وسلامة جميع شرائح المجتمع، وبتوجيهات من قيادتنا الرشيدة، كرست دولة الإمارات العربية المتحدة منهجية استباقية لإدارة الأزمات وكانت من أوائل الدول في العالم التي تقدم لقاحات كورونا المجانية لجميع سكانها. بالإضافة إلى ذلك، تم اتخاذ تدابير مضادة لفيروس كورونا إلى جانب استراتيجية فعالة لإدارة التعافي تم نشرها في جميع القطاعات.

وأشار الجابر إلى أن دولة الإمارات نجحت في نشر تكنولوجيا الرعاية الصحية في استجابة سريعة للوباء وبطريقة أدت إلى إنجازات كبيرة في فترة زمنية قصيرة. ودعا جميع أفراد المجتمع إلى مواصلة دعم الجهود الوطنية التي بذلتها جميع إدارات الدولة خلال أزمة كورونا والامتثال للتدابير الاحترازية والوقائية المعمول بها لضمان التعافي الكامل من الأزمة.

وام


انشر المقال: