كوفيد في الإمارات العربية المتحدة: مستشفى يطلق "مبادرة الحجر الصحي" منخفضة الكلفة للمرضى

كوفيد في الإمارات العربية المتحدة: مستشفى يطلق "مبادرة الحجر الصحي" منخفضة الكلفة للمرضى

يقدّم مستشفى ثومبي في عجمان حزم منخفضة الكلفة للحجر الصحي،. للمرضى المصابين بفيروس كوفيد 19 الذين يعانون من أعراض خفيفة، أو الذين يحتاجون إلى البقاء تحت المراقبة الطبية وليس لديهم ترتيبات مناسبة للحجر الصحي في المنزل.


تهدف هذه الخطوة إلى الحدّ من انتشار العدوى ، ومساعدة المرضى الذين تظهر عليهم أعراض خطيرة ، من خلال توفير الرعاية الطبية المناسبة لهم من قبل الخبراء.


قال أكبر محي الدين ثومبي ، نائب الرئيس - قسم الرعاية الصحية ، مجموعة ثومبي ، "يحتاج المرضى إلى الشعور بالأمان أثناء العزل ، لذلك سيشعرون بالإطمئنان إذا كانوا تحت إشراف طبي."


تبدأ كلفة حزم الحجر الصحي في المستشفى من 650 درهمًا في اليوم لحزم مدتها سبعة أيام و 700 درهم في اليوم لحزم مدتها 10 أيام ، والتي تشمل استشارة الطبيب والدعم الطبي والأشعة السينية والأدوية الفموية والوجبات.


"لقد قدّمنا هذه ​​الخدمات لعددٍ قليل من المرضى وتلقّينا ردود فعل إيجابية. يزور الأطباء المرضى بانتظام ، كما يتوفّر الممرضون والمسعفون أيضًا لضمان مراقبة حالتهم باستمرار ".


قال الدكتور محمد فيصل بارفيز ، الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفى ثومبي: "إن تقوية جهاز المناعة ،من خلال تبنّي نهج متعدّدة مثل اتباع نظام غذائي صحي ومراقبة العناصر الحيوية وتجنّب الضغوط، هي الاستراتيجية الأكثر فاعلية لمكافحة العدوى. نحن نلبّي احتياجات الصغار والكبار على حد سواء ، ونخصّص الوجبات المناسبة وفقًا لتوصيات اختصاصي التغذية "


وأضاف: "لقد شكّل المستشفى لجنة شاملة لإدارة حالات كوفيد، لضمان الالتزام المناسب بإرشادات الوزارة وتقديم رعاية ممتازة للمرضى".



انشر المقال: