خدمات الرعاية الصحية الخارجية تعلن عن افتتاح مركز "صحة" للفحص والتطعيم ضد فيروس كورونا في السروج

خدمات الرعاية الصحية الخارجية تعلن عن افتتاح مركز "صحة" للفحص والتطعيم ضد فيروس كورونا في السروج

في إطار المجهودات المبذولة لتسريع وتيرة تحصين المجتمع ضد فيروس كورونا، أعلنت خدمات الرعاية الصحية الخارجية، إحدى منشآت الرعاية الصحية التابعة لشركة صحة, عن افتتاح مركز فحص جديد في منطقة السروج في العين, حيث يتكون المركز الجديد من 6 أقسام: 2 للتطعيم و 4 لاختبارات مسحة الأنف واختبار الليزر بسعة 200 لقاح و 800 مسحة أنف واختبار ليزر يوميًا.

ويرحب المركز بالعملاء من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً ومن الساعة 8 مساءً حتى 1 صباحًا خلال شهر رمضان، بينما تتغير ساعات العمل بعد شهر رمضان من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. كما أعلنت خدمات الرعاية الصحية الخارجية عن إغلاق مركز "صحة" للفحص السريع في المسعودي اعتبارًا من يوم الجمعة 30 مايو 2021.

وتعليقًا على الافتتاح، قال محمد حواس السديد، الرئيس التنفيذي لخدمات الرعاية الصحية الخارجية، أنه تماشياً مع احتياجات المجتمع، يسعدنا أن نعلن عن افتتاح مركز جديد في السروج بساعات عمل ممتدة وبسعة موسعة وتصميم جديد باستخدام حاويات الشحن، والتي تكون أكثر متانة وقابلية للتكيف وتوفر مستوى عالٍ جدًا من مقاومة الحرارة والبرودة. كما أنها أسهل في النقل وإعادة الاستخدام والصيانة.

وبذلك يرتفع العدد الإجمالي لمراكز الفحص والتطعيم التي تديرها خدمات الرعاية الصحية الخارجية في العين إلى 3؛ الهيلي وعشارج والمركز الجديد بالسروج. كما يمكن لمواطني دولة الإمارات والمقيمين الذين يرغبون في تلقي اللقاح أو الخضوع لفحص كورونا حجز موعد من خلال تطبيق صحة.

وام



انشر المقال: