قادة شرطة الإمارات يتلقون الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا

قادة شرطة الإمارات يتلقون الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا

تلقى اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة واللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا القائد العام لشرطة أم القيوين، الجرعة الأولى من اللقاح الجديد ضد فيروس كورونا.

وفي خطوة تشجيعية، يمكن رؤية قادة الشرطة وهم يتلقون الجرعة الأولى من اللقاح - وهي أحد الإجراءات كجزء من البرنامج الوطني الذي يهدف إلى حماية أفراد المجتمع، ولا سيما أولئك الذين هم في الخطوط الأمامية لمكافحة الوباء.

وقد أشاد اللواء النعيمي باهتمام وجهود القيادة الرشيدة وزارة الصحة ووقاية المجتمع أثناء تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح، مع عدد كبير من ضباط شرطة رأس الخيمة في قاعة البيت متوحد، حيث تقدم شركة طموح للرعاية الصحية جرعات اللقاحات لجميع أفراد المجتمع بطريقة آمنة وفعالة لمكافحة انتشار الفيروس. ودعا جميع منتسبي الشرطة وكافة الكوادر في القطاعات الحيوية وجميع أفراد المجتمع إلى المبادرة والإسراع بأخذ جرعات اللقاح.

في غضون ذلك، تلقى اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا القائد العام لشرطة أم القيوين، الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، وذلك في مركز الخزان الصحي بأم القيوين. وناشد جميع عناصر القيادة إلى تلقي التطعيم والعناية بصحتهم بشكل عام، خاصة وأن مهام الشرطة تتطلب أن يكون الشرطي على أتم الاستعداد في جميع الأوقات.

كما تلقى اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، الجرعة الأولى من لقاح كورونا، والذي يؤخذ على جرعتين. وقال إن استخدام اللقاح ضد فيروس كورونا سيسمح بإنقاذ العديد من الأرواح وتقليل الإصابات الناتجة عن جائحة كورونا.

رؤساء شرطة رأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة ليسوا أول رؤساء شرطة في الإمارات يحصلون على اللقاح. فقد تلقى اللواء سيف زيري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، لقاح فيروس كورونا في شهر أكتوبر العام الماضي، كما تلقى اللواء مكتوم علي الشريفي، المدير العام لشرطة أبو ظبي، اللقاح في ديسمبر.




انشر المقال: