هيئة صحة دبي تعلن أوقات العمل الجديدة لمنصات فحص كورونا بمراكز التسوق

"هيئة صحة دبي تعلن أوقات العمل الجديدة لمنصات فحص كورونا بمراكز التسوق "

أوضحت هيئة الصحة بدبي اليوم الخميس عن مواعيد العمل الجديدة لمنصاتها المتخصصة لفحص وباء كوفيد-19 بمراكز تسوق مول الإمارات ومردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر، كما أشارت الهيئة في بيان صحفي لها أنه ضمن إجراءات وقائية واحترازية تعزز بيئة الصحة والسلامة العامة، ستعمل هذه المنصات من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً وستعمل من يوم الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً.

وصرحت الهيئة أنه، خلال فترات العمل الرسمية لهذه المنصات، يجب على المتعاملين الذين يريدون الاستفادة من الخدمات التي تقدمها منصات فحص الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا بمراكز التسوق التوجه إلى هذه المنصات مباشرة بدون حجز موعد مسبق. التزامًا بالتوافق مع أفضل معايير السلامة والأمن الصحي والبروتوكولات المعتمدة والمعمول بها دوليًا، زودت هذه المنصات بأفضل الوسائل الطبية المناسبة.

حفاظًا على سلامة الآخرين مع الحرص على تعقيم اليدين وغسلهما بالماء والصابون باستمرار، دعت الهيئة أفراد المجتمع إلى ضرورة الالتزام بقواعد الوقاية والسلامة العامة، بما في ذلك ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي وعدم التوجه إلى الأماكن العامة بما فيها مراكز التسوق في حال ظهور أعراض تعيق عملية التنفس.


انشر المقال: