هيئة الصحة بدبي تعلن عن تعليق خدمات طب الأسنان الاختيارية غير العاجلة عبر مرافقها

هيئة الصحة بدبي تعلن عن تعليق خدمات طب الأسنان الاختيارية غير العاجلة عبر مرافقها


صرحت هيئة الصحة بدبي عن إيقاف بعض خدمات طب الأسنان الاختيارية غير العاجلة بشكل مؤقت وخفض عدد عيادات الأسنان في جميع مرافق هيئة الصحة بدبي في الإمارة كإجراء احترازي لحماية المرضى والعاملين في مجال الرعاية الصحية من فيروس كورونا ومنع انتشاره مشيرة إلى أن جميع القرارات التي يتم اتخاذها تصب في مصلحة الصحة العامة للمجتمع.
وكجزء من القرار، قالت الهيئة إنه سيتم تقديم خدمات طب الأسنان من الأحد إلى الخميس من الساعة 7.30 صباحًا إلى 9:30 مساءً في مرافق هيئة الصحة بدبي التالية: مركز المزهر الصحي ومركز ند الحمر الصحي ومركز البرشاء الصحي ومركز الصفا الصحي ومركز الممزر الصحي (للأطفال فقط) ومستشفى راشد ومستشفى حتا، وأضافت الهيئة أن مركز ند الحمر ومركز البرشاء سيهتمان بحالات الأسنان الطارئة فقط، في حين أن المرافق الصحية المتبقية ستلبي احتياجات المرضى الذين لديهم مواعيد مسبقة.

وشدد قسم طب الأسنان على أنه يتم تقديم خدمات طب الأسنان للحالات العاجلة في ظل إجراءات وقائية صارمة، مع الحرص على ارتداء الطاقم الطبي لأقنعة خاصة ودروع للوجه وقفازات وأردية طبية تغطي الجسم بالكامل. وقالت الإدارة إن الإجراءات الأخرى التي تم تنفيذها في المرافق تشمل ضمان التباعد الاجتماعي بين العملاء والتعقيم الشامل بعد كل مريض.

وام


انشر المقال: