هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مستمرة في مساندة الشعب اللبناني بتوجيهات حمدان بن زايد

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مستمرة في مساندة الشعب اللبناني بتوجيهات حمدان بن زايد

في إطار مجهودات دولة الإمارات لتخفيف حدة كارثة الانفجار على الشعب اللبناني ودعم الضحايا والمصابين، قام رئيس الهلال الأحمر الإماراتي وممثل الحاكم في الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بتوجيه جهود هيئة الهلال الأحمر لتقديم الدعم والرعاية للأيتام الذين فقدوا أُسرهم، بالإضافة إلى الاهتمام بأُسر المنكوبين والمتوفين.

ومن الجدير بالذكر أن تلك المبادرة تسعى لإيصال الخدمات والرعاية لجميع الأسر والعائلات المتضررة في محاولة لتحقيق أعلى قدر من المساندة لأشقائنا في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقد أفاد الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي السيد محمد عتيق الفلاحي أن الشيخ حمدان بن زايد كان يتابع المستجدات في بيروت أولاً بأول منذ أن حدوث الانفجار في المرفأ، ومؤكدًا على متابعة سموه المستمرة لبرامج الإغاثة وتوجيه جهود الهيئة لمساعدة الأسر التي لها الأولوية في تلقي الرعاية الطبية.

وقد ذكر أيضاً مدى حرص سموه على التركيز على الفئات الأكثر ضعفاً وعرضة للتأثر بتبعات الانفجار مثل الأيتام وعائلات المتوفين، مشيراً إلى التعاون بين هيئة الهلال الأحمر وبين منسقي العون الإنساني في سفارة الإمارات في بيروت لحصر عدد الأيتام وعائلات المتوفين وتقديم الرعاية والمساعدة المطلوبة والعاجلة لهم.
وام


انشر المقال: