فريق إدارة الأزمات والطوارئ في رأس الخيمة يعلن عن سلسلة جديدة من الإجراءات الاحترازية

فريق إدارة الأزمات والطوارئ في رأس الخيمة يعلن عن سلسلة جديدة من الإجراءات الاحترازية

في إطار مكافحة فيروس كورونا ومحاولة القضاء عليه، أكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة ورئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلية في رأس الخيمة، على أهمية تكثيف مراقبة التزام المجتمع بالإجراءات الاحترازية التي تهدف إلى التغلب على التحديات التي تفرضها جائحة كورونا لحماية سلامة وصحة أولئك الأكثر عرضة للآثار الخطيرة للفيروس.

جاء ذلك خلال إعلان الفريق عن سلسلة من الإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة على الملاعب الرياضية بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا، بما في ذلك تعليق ممارسة كرة القدم أو أي رياضة أخرى في المناطق المزدحمة دون التقيد بالإجراءات الاحترازية ذات الصلة. وأضاف الفريق أن أي أنشطة رياضية أخرى، مثل لعبة الكريكيت، ستمنع في المجمعات السكنية وبين المباني دون التقيد بالإجراءات الاحترازية ذات الصلة.

وشدد اللواء النعيمي على أن مخالفة هذه الإجراءات الاحترازية ستؤدي إلى الخضوع للإجراءات القانونية وسيدفع المخالفين غرامات تتفق مع مخالفاتهم، مضيفا أن الجهات المعنية ستتخذ الإجراءات اللازمة بحق كل من يخالف هذه الإجراءات أو لا يتبعها بدقة مما يعرض صحة وسلامة المجتمع لمخاطر جسيمة.

وام


انشر المقال: