قائمة بمواقع مراكز اختبار الفحص بالليزر (DPI) للكشف عن فيروس كورونا في الإمارات العربية المتحدة

تبلغ تكلفة الاختبار 50 درهمًا إماراتيًا وهو صالح لدخول إمارة أبوظبي مرة واحدة فقط لمدة 24 ساعة

إذا كنت تتطلع إلى إجراء اختبار الفحص بالليزر (DPI) للكشف عن فيروس كورونا، فقد تتساءل عن أقرب مركز اختبار DPI بالنسبة لك. وفيما يلي قائمة محدثة بجميع مواقع مراكز الفحص بالليزر (DPI) في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة: حيث تتواجد المراكز في أبو ظبي في مدينة زايد الرياضية والمنهل. وفي الظفرة في مدينة زايد وغياثي والميفرة. وفي العين في الصاروج وعشارج والهيلي. وفي دبي في سيتي ووك وميناء راشد والخوانيج والغنتوت. وفي الشارقة في بيت متحد. وفي عجمان في مركز الإمارات للضيافة. وفي أم القيوين في بيت متحد. وفي رأس الخيمة في دفن الخور. وفي الفجيرة على طريق دبا F19.

وسواء كنت ستقوم بإجراء الاختبار في مركز الفحص ضد فيروس كورونا داخل السيارة "درايف ثرو" أو مركز فحص عادي، ستحتاج إلى إبراز بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك وتقديم رقم هاتفك المحمول، حيث سيأخذ الممثل الطبي بعد ذلك عينة صغيرة من دمك من خلال اختبار بالوخز مشابه لاختبار سكر الدم. وبمجرد الانتهاء من اختبار الوخز، سيتم إرسال النتيجة عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك المحمول المسجل، وعادةً ما تأتي النتيجة في غضون ثوانٍ، وتبلغ تكلفة اختبار الفحص بالليزر 50 درهمًا إماراتيًا.

وفي حال تم إجراء اختبار الفحص بالليزر، فسيكون الاختبار صالح لمدة 24 ساعة، والتي سيُطلب من الشخص خلالها دخول أبوظبي، ولا يمكن استخدام اختبار الفحص بالليزر لدخول الإمارة مرتين متتاليتين. كما سيحتاج أولئك الذين يقيمون لفترة طويلة داخل الإمارة إلى إجراء اختبار مسحة أنف "PCR" في اليوم الثالث من الدخول واختبار آخر في اليوم السابع، في حالة إقامتهم لمدة سبعة أيام أو أكثر.




انشر المقال: