دبي تعلن عن بروتوكولات إقامة احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة

دبي تعلن عن بروتوكولات  إقامة احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة

أكّدت السلطات يوم الثلاثاء على ضرورة إرتداء الكمامة لكل شخص يشارك في احتفالات ليلة رأس السنة في دبي ، سواء كان ذلك في مكان مغلق أو خارجي ، وإلا سيتعيّن عليه دفع غرامة قدرها 3,000 درهم.


وعقدت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في الإمارة اجتماعاً ، يوم الثلاثاء ، استعرضت فيه استعدادات المدينة للاحتفالات وأقرّت الإجراءات الوقائية والإرشادات اللازمة الخاصة بالاحتفالات.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ، رئيس اللجنة العليا لإدارة الكوارث والأزمات في دبي: 'يجب على كل فرد من أفراد المجتمع التقيّد الصارم بالإرشادات الوقائية المعمول بها ، بما في ذلك ارتداء الكمامة والتزام التباعد الاجتماعي ، لحماية أفراد أسرهم والآخرين'.

وأضاف الشيخ منصور: ' لطالما دأبت دبي على مراقبة تطورات الوباء المحلية والعالمية باستمرارلاتخاذ وتنفيذ الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية المجتمع التي حددتها السلطات الصحية المحلية والدولية'.



وأضاف أن الجهود المتضافرة لسلطات خط الدفاع الأول والخطة المتكاملة للحد من انتشار الوباء إلى جانب تعاون عامة الناس ، ساهم في الحد من انتشار الفيروس.


كل ذلك سيتيح للحضور مشاهدة الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة من 29 موقعًا في جميع أنحاء دبي ، والاستمتاع بالاحتفالات في بيئة آمنة وسالمة .


انشر المقال: