دبي: شركة "طيران الإمارات" تصدر إرشادات للمسافرين وسط فرض قيود سفر عالمية جديدة

دبي: شركة "طيران الإمارات" تصدر إرشادات للمسافرين وسط فرض قيود سفر عالمية جديدة


أصدرت شركة "طيران الإمارات" ، القائمة في دبي ، تحديثات حول السفر حيث قامت بعض الدول بتعليق السفر من دول جنوب إفريقيا بسبب مخاوف من المتحوّر الجديد .


نشرت شركة الطيران على موقعها الإلكتروني ، تحديثين للسفر يتعلقان بالقيود التي فرضتها سنغافورة والمملكة المتحدة:


اعتبارًا من 27 نوفمبر 2021  عند الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت المحلي ، لن تسمح سنغافورة بالدخول أو العبور أو النقل للركّاب الذين يحملون سجل سفر (بما في ذلك العبور) خلال آخر 14 يومًا قبل المغادرة إلى سنغافورة من البلدان التالية:


بوتسوانا ، وإسواتيني ، وليسوتو ، وموزمبيق ، وناميبيا ، وجنوب أفريقيا ، وزمبابوي.


- يشمل ذلك حاملي التصاريح طويلة الأجل والزائرين لفترات قصيرة وجميع الذين حصلوا على موافقة مسبقة لدخول سنغافورة.


- يعفى من هذا القرار المواطنون والمقيمون الدائمون في سنغافورة


حثت شركة الطيران الركاب على التحقق من لوائح السفر قبل الطيران لأنها تتغير باستمرار.


يجب على المسافرين المعنيين بالقرار الاتصال بوكلاء السفر أو مراكز الاتصال التابعة لطيران الإمارات للحصول على خيارات إعادة الحجز.


السفر في المملكة المتحدة


اعتبارًا من منتصف نهار 26 نوفمبر 2021 ، أضافت المملكة المتحدة البلدان التالية إلى قائمة السفر الحمراء : جنوب إفريقيا وبوتسوانا وليسوتو وإسواتيني وزيمبابوي وناميبيا. لن يُسمح للمسافرين الذين كانوا في هذه البلدان أو الأقاليم في الأيام العشرة التي سبقت وصولهم إلى المملكة المتحدة بدخول المملكة المتحدة إلا إذا:


- كان مواطنًا بريطانيًا أو أيرلنديًا


- لديه حقّ الإقامة في المملكة المتحدة


لا ينطبق هذا القرار على الركاب الذين بقوا على متن الطائرة ومروا عبر أي من هذه البلدان فقط أثناء تغيير الرحلات. يجب على المسافرين القادمين من هذه البلدان الأخذ بالاعتبار ما يلي:


إنكلترا:


سيُطلب من الركاب الذين يصلون إلى إنجلترا اعتبارًا من الساعة 4 صباحًا في 28 نوفمبر حجز ودفع بدل رسوم مرفق الحجر الصحي الفندقي المعتمد من الحكومة لمدة 10 أيام.


يجب على الركاب الذين كانوا في هذه البلدان خلال الأيام العشرة الماضية والذين يصلون بين منتصف نهار 26 نوفمبر و 28 نوفمبر (4 صباحًا) ، الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 10 أيام ويجب أن يخضعوا لاختبارات NHS PCR في اليوم 2 واليوم 8 ، حتى لو كانوا قد خضعوا لاختبار التدفق الجانبي LFD .


اسكتلندا:


سيُطلب من الركاب الذين يصلون إلى اسكتلندا اعتبارًا من 27 نوفمبر (4 صباحًا) الحجز ودفع بدل رسوم مرفق الحجر الصحي الفندقي المعتمد من الحكومة لمدة 10 أيام

يجب على الركاب الذين كانوا في هذه البلدان خلال الأيام العشرة الماضية والذين يصلون بين منتصف نهار 26 نوفمبر و 27 نوفمبر (4 صباحًا) الإلتزام بالحجر المنزلي لمدة 10 أيام ويجب أن يخضعوا لاختبارات NHS PCR في اليوم 2 واليوم 8 ، حتى لو كانوا قد خضعوا لاختبار التدفق الجانبي LFD.




انشر المقال: