برنامج "معاً نحن بخير" يوفر عربات الجولف الكهربائية لدعم مراكز المسح الوطني في أبوظبي

Image Source Wam Maans Programme Together We Are Good Provides Electric Golf Carts To Abu Dhabi Health Testing Facilities


قام برنامج "معاً نحن بخير" الذي أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية (معاً)، بتسليم ثماني عربات جولف كهربائية مستأجرة إلى أربعة مراكز مسح لفحص فيروس كورونا موزعة بين أبوظبي والعين، وقامت الهيئة بتحديد المواصفات المطلوبة ومطابقتها، وتسليم العربات إلى المواقع بفضل المساهمات المالية الواردة للبرنامج.

وجاءت هذه المساهمة استجابةً لطلب شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" لتزويد العاملين في الصفوف الأولى في مجال الرعاية الصحية بوسائل تسهل حركتهم داخل مراكز المسح.

وساهمت شركة «إف جي إف» لسحب وحمل المركبات، بتنظيم نقل عربات الجولف مجاناً من منتجع قصر السراب بإدارة أنانتارا في المنطقة الغربية إلى مراكز المسح في الوثبة والباهية والهيلي وعشارج.

ويعتبر برنامج "معاً نحن بخير" أول مشاريع "صندوق الاستثمار الاجتماعي"، ويعتبر القناة الرسمية لاستقبال المساهمات المجتمعية لتمكين المجتمع من المشاركة في مواجهة التحديات الاجتماعية في أبوظبي، وحتى الآن، تم استخدام المساهمات المالية لتقديم الدعم الإضافي لقطاع الصحة وتوفير وجبات غذائية للموجودين في الحجر الصحي، وكذلك تقديم مساعدات للأسر في مجال التعليم.

وقال فارس المزروعي مالك شركة «إف جي إف» لسحب وحمل المركبات: "إن مساهمتنا في هذه الظروف الاستثنائية التي نعيشها ما هي إلا واجب وطني ومسؤولية مجتمعية في هذا الوقت الذي يجب أن نتكاتف فيه لمواجهة التحديات الصحية والاقتصادية".

ويمكن للمشاركين الراغبين في المساهمة مالياً إرسال رسائل نصية قصيرة "SMS" إلى 6670 (بقيمة 1000 درهم)، أو إلى 6678 (بقيمة 500 درهم)، أو إلى 6683 (بقيمة 100 درهم)، أو إلى 6658 (بقيمة 50 درهماً)، كما يمكنهم الاتصال على رقم 8005 -MAAN للتطوع وللمساهمات العينية أو للمساهمات المالية التي تزيد على 1000 درهم أو إرسال رسائل على الواتس أب على 0543055366.

ويمكن إجراء تحويل بنكي عن طريق التحويل إلى بنك أبوظبي الأول على رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) AE100351011003988349032، وتشمل المساهمات العينية المعدات والمباني والخدمات والجهود التطوعية بالوقت والخبرات.

وام



انشر المقال: