"آستر" و"سيمنز هيلثنيرز" الإماراتية تسعيان لتعزيز الابتكار في مجال الرعاية الصحية

تهدف الشراكة التقنية والاستراتيجية التي تمتد لسبع سنوات إلى تعزيز نموذج تقديم الرعاية لمرضى آستر للرعاية الصحية

وقعت آستر للرعاية الصحية شراكة استراتيجية لمدة 7 سنوات مع صحة سيمنز لدعم تقديم حلول الرعاية الصحية المبتكرة والمستدامة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

ستركز شراكة القيمة - التي تنفذها أنظمة Eurohealth على الإرتقاء بالتكنولوجيا والتحسين الرقمي والتدريب وبناء القدرات وتعزيز سير العمل السريري، لتعزيز الرعاية الصحية المقدّمة لمرضى آستر.


وفي هذا الصدد، قالت أليشا موثير، نائب المدير الإداري لدى آستر للرعاية الصحية ، " بما أنّ التكنولوجيا تتغير بسرعة، فنحن نريد في آستر، أن نضمن تماشينا مع أحدث التكنولوجيا، بما فيها مستويات الخدمة وتدفقات العمل المتكاملة التي يمكن أن تساعدنا على تعزيز تجربة المرضى، وكذلك تقديم أعلى معايير الجودة. نحن نؤمن برفع المستوى في الرعاية الصحية، وبناء شراكات قوية مع الجهات المعنية الرئيسية مما سيساهم في تغيير قواعد اللعبة التي نراها في القطاع بشكل عام. يسعدنا العمل مع صحة سيمنز حول هذه الشراكة الطويلة الأجل لتحسين مستوى الرعاية المقدّمة للمرضى في المنطقة ".

تتمحور الاتفاقية بين الشركتين حول 'شراكة قيمة' شاملة ، وهي علاقة طويلة الأمد موجهة نحو الأداء ، والتي ستمكّن آستر للرعاية الصحية من تحسين العمليات السريرية وتوسيع قدراتها.


من جهته ، قال أولي بير مالوي ، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز هيلثينيرز ، الشرق الأوسط وجنوب وشرق إفريقيا: 'تعد هذه الشراكة القيمة مثالاً ممتازًا للقوة المبتكرة التي يمكن تسخيرها عندما يجتمع رواد الرعاية الصحية المتشابهون في التفكير لتحسين تقديم الرعاية للمرضى. ، والتي تتماشى تمامًا مع مهمة آستر المتمثلة في توفير رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. '


تشمل المجالات الرئيسية للشراكة الإمداد المستمر والصيانة وإدارة دورة حياة التكنولوجيا الطبية عبر مواقع متعددة ، مدعومة بالحلول الرقمية لتحسين سير العمل وتعزيز التسليم السريري. كما ستقدم شركة سيمنز هيلثينيرز خدمات تعليمية للمهنيين الطبيين في أستر لتوسيع القدرات السريرية وتمكين الفرق الطبية من تقديم رعاية المرضى.

قال هاني عبد السثار ، مدير شركة: Eurohealth Systems 'ستثبت شراكة القيمة هذه أنها ستغير قواعد اللعبة في السوق والتي تجلب نقاط القوة لمقدم رعاية صحية رائد وخبير في التكنولوجيا الطبية لبناء حل مستقبلي مخصّص'.


أقامت شركة سيمنز هيلثينيرز شراكات قيمة مع العديد من مقدمي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك Hamilton Health Sciences في كندا ، و University of Missouri System في الولايات المتحدة الأمريكية ، و Dallah Health Company في المملكة العربية السعودية ، و Manchester University NHS Foundation Trust في المملكة المتحدة ، و Braunschweig Municipal مستشفى في المانيا.

في أخبار أخرى ، وقعت آستر للرعاية الصحية مذكرة تفاهم مع شركة الأدوية العالمية نوفارتيس ، في فبراير. ستمكن مذكرة التفاهم أستر من الوصول إلى منصات العلاج المتقدمة وعلوم البيانات من نوفارتيس لتعزيز نتائج العلاج للمرضى في الإمارات وخارجها.

المصدر: غلف بزنس 

LINK: https://gulfbusiness.com/uaes-aster-and-siemens-healthineers-to-boost-healthcare-innovation


انشر المقال: