" أستر للرعاية الصحية" تعلن عن تنظيم مخيّم طبي مجاني للعاملين

" أستر للرعاية الصحية" تعلن عن تنظيم مخيّم طبي مجاني للعاملين

بمناسبة يوم الصحة العالمي وتماشياً مع روح رمضان ، ستنظم متطوّعو أستر ، قسم المسؤولية الاجتماعية للشركات العالمية لشركة أستر دي أم للرعاية الصحية، مخيّمًا طبيًا ضخمًا يستهدف أكثر من 5000 عامل من ذوي الدخل المنخفض اعتبارًا من 10 أبريل فصاعدًا. 


وسيمتدّ المخيّم حتى نهاية شهر أبريل لمدة خمس ساعات يوميًا لزيادة الوعي حول حقيقة أن الصحة حق من حقوق الإنسان ويجب أن يحصل الجميع على الرعاية الملائمة والإهتمام المناسب.


سيتواجد متخصصون في مختلف المجالات، من أمراض المسالك البولية وأمراض الرئة وأمراض القلب وجراحة العظام والجراحة العامة والطب الباطني لتقديم استشارات مجانية.



وفي حديثه عن المبادرة ، قال الدكتور شيرباز بيتشو ، الرئيس التنفيذي لمستشفيات وعيادات أستر الإمارات العربية المتحدة: "في أستر ، نؤمن بأن الوصول إلى الرعاية الصحية الجيدة هو حق كل مواطن. ومن خلال مبادرات متطوعي أستر ، نحاول أن نؤمّن الرعاية الصحية لعتبة دار هذه الفئة من الأفراد الذين يعتبرون الاهتمام بصحتهم أمرًا ثانويًا."

'هؤلاء هم الأشخاص الذين يعملون يومًا بعد يوم لتوفير حياة أفضل لأسرهم في وطنهم الأم دون القلق بشأن صحتهم. من خلال مخيم الفحص الصحي هذا ، نعتزم تشجيع هؤلاء الأشخاص على الخضوع لفحص صحي وقائي- لتجنب أي مشاكل صحية غير مرغوب فيها '.


سيخضع جميع المستفيدين ،على مدار هذا البرنامج ، لاختبارات الكوليسترول ومؤشر كتلة الجسم وسكر الدم وما إلى ذلك. سيتم توجيه الأشخاص الذين يحتاجون إلى أي استشارة متخصصة أخرى إلى طبيب متخصص لمزيد من التقييم.

سيتم تدريب العمال أيضًا على التعامل مع حالات الطوارئ ، مثل التعامل مع ضربات الشمس ، حتى يتمكنوا من رعاية المحيطين بهم في مكان العمل أو الإقامة.

المصدر: خليج تايمز 

LINK: https://www.khaleejtimes.com/health/uae-hospital-group-announces-free-medical-camp-for-workers


انشر المقال: