#ارجع_لحياتك مع وقاية

#ارجع_لحياتك مع وقاية

منذ بداية جائحة كوفيد-19، اجتمعت قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة والعاملين في خطوط الدفاع الأولى في مجالي الرعاية الصحية والمجتمع بشكل استباقي لخلق مساحة آمنة وسط جائحة عالمية.

تحمل المواطنون والمقيمون والزوار المسؤولية منذ اللحظة الأولى واتبعوا إجراءات السلامة التي حددتها الدولة لضمان سلامتهم وسلامة أحبائهم ومجتمعهم.

لهذا أطلقت وقاية حملةً جديدةً للاحتفال بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة وشجعت الجميع على إعادة التواصل مع حياتهم قبل الجائحة عن طريق مشاركة هواياتهم وشغفهم مع الآخرين.

تهدف حملة #ارجع_لحياتك إلى الحفاظ على الجهود الحثيثة لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تشجيع الجميع على الالتزام بإرشادات السلامة مثل ارتداء قناع وممارسة التباعد الاجتماعي وحماية أنفسهم أثناء الاستمتاع بالأنشطة التي تقدمها الدولة، وتهدف وقاية إلى الاحتفاء بجهود الدولة كنموذج عالمي لتحقيق التضامن الاجتماعي الوقائي والإسراع في العودة إلى الحياة الطبيعية.

فقدت ثبتت الإمارات مكانتها العالمية من خلال الجهود الحثيثة التي بذلتها قيادتها وأفراد خطوط الدفاع الأمامية فيها. ومن هنا رغبت وقاية في الاحتفال بهذه المجهودات من خلال تحفيز الأفراد على الاستمتاع بكل ما تقدمه الدولة، ولكن بشكل آمن.

 لذلك أطلقت وقاية مسابقة اربح مع وقاية والتي تتيح للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ربح جوائز بقيمة 500 درهم لكل فائز لإنفاقها في أي مكان في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

للمشاركة في المسابقة ومتابعة سير هذه الحملة، تابعوا حسابات [email protected] ووسم #وقاية على جميع منصات التواصل الاجتماعي.



انشر المقال: