أوبر تقدم رحلات مجانية للأشخاص الراغبين في تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا في الإمارات

يأتي هذا الالتزام كجزء من مبادرة أوبر العالمية لمساعدة المجتمعات على دعم السلطات لمكافحة فيروس كورونا

في إطار دعم أوبر لحملة التطعيم في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تهدف إلى احتواء انتشار الفيروس، أعلنت الشركة أنها ستقدم رحلات مجانية للأشخاص الذين يتطلعون إلى تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا في دبي وأبو ظبي، حيث سيتمكن الركاب من الاستفادة من رحلتين مجانيتين مع أوبر، حتى 60 درهمًا إماراتيًا من وإلى مراكز التطعيم العامة في دبي وأبو ظبي، ومن المتوقع أن يتم تقديم الرحلات في الفترة من 22 يونيو إلى 31 يوليو للأشخاص من جميع الأعمار والجنسيات.

ويأتي هذا الالتزام كجزء من مبادرة أوبر العالمية لمساعدة المجتمعات على نقل ما يهم ودعم السلطات والمدن العامة أثناء عملها على مكافحة انتشار جائحة كورونا، وهذه المبادرة مدعومة بالكامل من قِبل هيئة الطرق والمواصلات في دبي ومركز النقل المتكامل في أبو ظبي كجزء من حملة التطعيم الوطنية. كما سيتمكن الأشخاص في دبي وأبو ظبي بسهولة من حجز الرحلات من وإلى 97 مركزًا باستخدام تطبيق أوبر. ويشمل ذلك عددًا من مراكز هيئة الصحة بدبي ومركز التطعيمات التابع لشركة صحة وغيرها من المراكز المختارة في أبوظبي.

ومن جانبه، أعرب رفاد محاسنة، مدير عام أوبر في الإمارات العربية المتحدة عن إشادته بجهود الحكومة لتطعيم المجتمع، مؤكدًا على رغبة شركة أوبر في القيام بدورها في دعم هذه الجهود. فمنذ بداية الوباء، كانت أوبر تبحث عن كيفية دعم المجتمع وإعطاء الأولوية لصحتهم وسلامتهم وإبقاء المدن في نهاية المطاف تتحرك في وقت تأثر فيه التنقل بشدة، وتعد حملة التطعيم جزءًا من الجهود المبذولة للاستفادة من تقنيتنا للتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات ودعم جهود الحكومة الناجحة في حماية السكان ضد الفيروس.

وأضاف سيادته أن شركة أوبر تعمل على العديد من المبادرات للحد من انتشار الفيروس، بما في ذلك إطلاق أوبر ميديكس لتزويد العاملين في مجال الرعاية الصحية برحلات مخفضة من وإلى أماكن عملهم، وإجراءات الأمان المتقدمة لكل من الركاب والسائقين، والمساعدة المالية للسائقين الذين تم تشخيص إصابتهم بفيروس كورونا، وأيضًا تم عمل تذكيرات داخل التطبيق للركاب والسائقين لاتباع نصائح سلطات الصحة العامة.

وبالنسبة لكيفية المطالبة بالرحلة المجانية: فالخطوة الأولى تكون من خلال النقر فوق رابط URL الذي يتم استلامه من خلال اتصال قناة أوبر (الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني)، الخطوة الثانية: انقر فوق "قبول القسيمة"، الخطوة الثالثة: ستظهر تفاصيل القسيمة (تاريخ انتهاء الصلاحية وقائمة المواقع الجغرافية المقيدة، إلخ)، الخطوة الرابعة: ستظهر القسيمة على المحفظة، الخطوة الخامسة: انتقل إلى شاشة الرحلات الرئيسية وأدخل موقع الركوب/النزول لنفسك أو للشخص الذي تحجز له، وتذكر أن الرحلة يجب أن تبدأ أو تنتهي في مراكز التطعيم المذكورة.

وام


انشر المقال: