إمارة دبي تحدد تعليمات السلامة للتعامل مع وباء كورونا خلال احتفالات ديوالي

مدينة دبي تحدد إرشادات السلامة للتعامل مع وباء كورنا في احتفالات ديوالي

طلب مسؤول عريقات في إمارة دبي من السكان مراعاة جميع بروتوكولات السلامة الخاصة بالتعامل مع وباء كورونا أثناء الاحتفال بعيد ديوالي ومهرجان الأضواء خلال عطلة نهاية الأسبوع. وصرح محمد فراس عريقات، مدير تسجيل التجزئة والتحالفات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بأن كل فرد من أفراد مجتمع دبي المتنوع الجنسيات مدعو للانضمام إلى الاحتفالات السنوية بمهرجان الأضواء والاستمتاع بتجربة مجموعة واسعة من وسائل الترفيه المعروضة مع اتباع جميع قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء القناع واتخاذ جميع تدابير السلامة والاحتياطات. وبالإضافة إلى الاستمتاع بالترفيه في الهواء الطلق والطقس الشتوي المثالي، يمكن للمحتفلين أيضًا استكشاف مراكز التسوق الموجودة في مدينة دبي، حيث يمكنهم الكثير من عمليات البيع بالتجزئة الرائعة على مجموعة واسعة من هدايا ديوالي التقليدية، بالإضافة إلى العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة وغير ذلك.

وأشار عريقات إلى أن عيد ديوالي يأتي هذا العام في ظل انتشار وباء كورنا، ولذلك فإن سلامة ورفاهية جميع المقيمين والزوار في احتفالات ديوالي هذا العام تمثل أهمية قصوى. ولقد تم بذل كل جهد ممكن لضمان تعقيم الأماكن التي تستضيف احتفالات ديوالي مع الالتزام باتباع تعليمات السعة المنخفضة بصرامة. وصرح أيضًا أنه من المهم ارتداء أقنعة الوجه في جميع الأوقات ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي من أجل الحفاظ على سلامة الجميع خلال هذا الوقت من العام الذي نمر فيه بظروف صعبة. ونطلب من جميع الأفراد الاستمتاع بعيد ديوالي بطريقة آمنة وذلك لمصلحتهم ولصالح الآخرين.

وقال إنه يمكن للمقيمين والزائرين توقع قيام مجموعة رائعة من الاحتفالات والأنشطة الترفيهية في جميع أنحاء المدينة في ديوالي. ويشمل ذلك عروض الألعاب النارية التقليدية التي تقام في 13 نوفمبر في تمام الساعة 9 مساءً إلى جانب الاستمتاع بالكثير من سبل الترفيه المتاحة.



انشر المقال: