السلطات تعلن عن إغلاق مراكز التطعيم ضد فيروس كورونا في دبي أثناء عيد الفطر المبارك

مراكز تقييم كورونا ستعمل في البدع والخوانيج وبلدية دبي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سيتم إغلاق مراكز التطعيم ضد فيروس كورونا التابعة لهيئة الصحة بدبي في الفترة من 12 إلى 14 مايو للاحتفال بالعيد وتشمل هذه المراكز ون سنترال وقاعة البرشاء ومركز غسيل الكلى في الطوار. وعلى الجاب الآخر، ستعمل مراكز تقييم فيروس كورونا التابعة لهيئة الصحة بدبي في البدع والخوانيج وبلدية دبي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كما ستعمل المستشفيات والمراكز الصحية حسب أوقات الدوام وسيكون الممارسون الطبيون متواجدون لضمان استمرار العمل كالمعتاد، حيث ستعمل أقسام الطوارئ في جميع مستشفيات هيئة الصحة بدبي على مدار الساعة. ولكن سيتم إغلاق خدمات العيادات الخارجية لمستشفى راشد ولطيفة ودبي من 12 إلى 14 مايو.

أما بالنسبة لمراكز الرعاية الصحية الأولية، فستعمل مراكز ند الحمر والبرشاء والمطار الطبية على مدار الساعة في جميع الأيام، في الوقت الذي سيتم إغلاق جميع مراكز الرعاية الصحية الأولية الأخرى التابعة لهيئة الصحة بدبي خلال عطلة العيد. كما سيفتح مركز الليسيالي للياقة الطبية أبوابه من الساعة 10 صباحًا حتى 3 مساءً لخدمة طب الأسرة واختبارات مسحة الأنف.

وبخصوص مراكز اللياقة الطبية، فجميع مراكز اللياقة الطبية مغلقة خلال عطلة العيد، في حين سيفتح مركز المحيصنة للياقة الطبية يوم الثلاثاء 11 مايو من الساعة 8 صباحًا حتى 1 ظهرًا. كما سيتم إغلاق المراكز المتخصصة التابعة لهيئة الصحة بدبي خلال عطلة العيد.


انشر المقال: