الشيخة فاطمة بنت مبارك ترسل رسالة شكر إلى الأطباء تقديراً لجهودهم في مواجهة فيروس كورونا

Image Source Wam Sheikha Fatima Bint Mubarak Sends Message To Doctors In Appreciation Of Their Efforts On Covid 19


بعثت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية؛ بعبارات تحفيزية وامتنان لجميع الأطباء العاملين على الصعيد الوطني، معبرة بها عن عميق تقديرها القلبي للدور الرائع والبطولي الذي يلعبونه كخط دفاع أول للبلاد ضد وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وجاء في الرسالة التي تم إرسالها إلى هواتفهم الشخصية: "ابني (ابنتي) دكتور …… أرفع لك أسمى آيات الشكر على ما تبذله من جهود، لحماية المرضى والمصابين بفيروس كورونا، قلوبنا معكم في تلبية نداء الوطن والذي يعد تاجا نفخر به وقت الأزمات. الله يحفظكم ويخليكم ذخراً للوطن. أمك، فاطمة بنت مبارك”.

ومن جانبه أعرب الدكتور عبد الرحمن بن محمد بن ناصر العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، بالنيابة عن جميع الأطباء في جميع أنحاء الدولة عن خالص شكره وامتنانه للشيخة فاطمة على لفتتها النبيلة التي قال إنها تعكس مدى حرصها على التعبير عما يشعر به شعب الإمارات من إعزاز وتقدير تجاه الدور الرائع الذي يقوم به الأطباء خلال هذه الأوقات العصيبة.

وأضاف معالي الوزير بأن الرسالة حملت بين سطورها طاقة إيجابية هائلة سيكون لها بالغ الأثر في إعانة الأطباء على حمل مسؤوليتهم الضخمة وتزيد من إصرارهم على تجاوز هذا الاختبار الصعب.

وام




انشر المقال: