المساعدات الطبية الإماراتية لا تزال مستمرة لدعم المصابين حول العالم

المساعدات الطبية الإماراتية لا تزال مستمرة لدعم المصابين حول العالم

أصدر نائب رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أوامره بإرسال إمدادات طبية وغذائية إلى السودان الشقيقة لدعم شعبها أثناء محاولاته للتصدي لفيروس كورونا والحد من تفشيه في البلاد. ويعكس ذلك مدى حرص الإمارات على رعاية شؤون أشقاءها من الدول والوقوف إلى جانبهم في مختلف المِحن التي تؤثر سلباً على الشعوب.

والجدير بالذكر أن سموه أرسل شحنة إمدادات طبية وغذائية إلى دولة نيجيريا أيضاً لإمداد ودعم الأطباء والطواقم الطبية في مواجهة المرض والحد من انتشاره، الأمر الذي يؤكد على مدى حرص دولة الأمارات على رعاية الشعوب الأخرى ودعمهم باستمرار.

يُشكل التعاون المثمر بين " المدينة العالمية للخدمات الإنسانية " وبين منظمة الصحة العالمية وغيرها من المنظمات التي تتخذ من المدينة مقراً لها ركيزة داعمة أساسية لجهود الإغاثة التي تبذلها جميع المنظمات الإنسانية حول العالم لإيصال الإمدادات والدعم اللازم للمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

يُمثل التعاون المثمر بين المدنية ودولة الإمارات عملية تكاملية لإرسال الإمدادات إلى مختلف الدول حول العالم. حيث إن دولة الإمارات كان لها السبق في المساندات الدولية ومساعدة المجتمعات حول العالم ومد الكوادر الطبية بالمعدات والأجهزة اللازمة لمساعدتهم في التصدي لفيروس كورونا.

وام


انشر المقال: