القيادة تؤكد على التزامها بالحفاظ على صحة ورفاهية جميع أفراد المجتمع على الرغم من جائحة كورونا المستمرة

القيادة تؤكد على التزامها بالحفاظ على صحة ورفاهية جميع أفراد المجتمع على الرغم من جائحة كورونا المستمرة

على الرغم من جائحة كورونا المستمرة، تظل قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ملتزمة بالحفاظ على صحة وجودة حياة جميع أفراد المجتمع، وتعمل بلا كلل لضمان أن يظل جميع المواطنين والمقيمين مطمئنين وسعداء منذ بداية الوباء، وهذا هو ما أكده عبد الله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة – أبوظبي، حيث إنه شيء يجب أن نكون جميعًا ممتنين له.

وصرح آل حامد في تصريح خاص لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة قائلاً لا تقلقوا، الجملة التي ترددت بشكل كبير في الداخل والخارج، حيث جاء هذا البيان قبل يوم السعادة العالمي، مضيفًا أن الله قد أنعم علينا بقيادة حكيمة تعطي سعادتنا الأولوية قبل كل شيء. كما عبر عن فخره بكونهم تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذين غرسوا قيم السعادة في نفوس كل من يسمي الإمارات وطنًا، مواطنين ومقيمين من دولة الإمارات العربية المتحدة حول العالم.

ومنذ تشكيل دولة الإمارات العربية المتحدة، بدأت رحلة السعادة الإماراتية على يد المغفور له الشيخ زايد، القائد غير العادي الذي كان يعتقد أن ثروته تكمن في سعادة شعبه، ومن أجل إسعاد شعبه، بنى دولة تلهم العالم بما حققه من إنجازات لا حصر لها في العديد من المجالات

واختتم سمو الشيخ آل حامد حديثه موضحًا أن للسعادة دور حيوي في صحة ورفاهية المجتمعات، وأنهم حريصون على وضع الابتسامات على وجوه المرضى وموظفي الرعاية الصحية العاملين في قطاع الرعاية الصحية، مما يجعلهم أقرب إلى تحقيق رؤيتهم لإمارة أبوظبي أكثر صحة.

والجدير بالذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة قد كانت أعلنت في 12 يوليو 2012، يوم 20 مارس يومًا عالميًا للسعادة، وذلك إدراكًا لأهمية السعادة والرفاهية كأهداف وتطلعات عالمية في حياة البشر في جميع أنحاء العالم وأهمية حياتهم، وفي عام 2013، تم الاحتفال باليوم العالمي للسعادة لأول مرة لخلق عالم أكثر سعادة. وشعار حملة يوم السعادة العالمي 2021 هو "السعادة للجميع معاً".

وام


انشر المقال: