"القرية العالمية" تسجل رقمًا قياسيًا آخر في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لدعم برنامج التطعيم الوطني

"القرية العالمية" تسجل رقمًا قياسيًا آخر في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لدعم برنامج التطعيم الوطني

في إطار الاحتفالات بذكرى اليوبيل الفضي، اقتربت القرية العالمية، التي تعد الوجهة العائلية متعددة الثقافات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأسرها، من تحقيق هدفها المتمثل في الحصول على 25 لقباً من موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث تمكن فريق القرية العالمية من الحصول على الرقم القياسي من أجل "أكبر عدد من الأشخاص يحملون لافتة توجيهية في فيديو واحد" كجزء من حملة داخلية أكبر للترويج للتطعيم للموظفين والشركاء.

وانضم أكثر من ستين فردًا من عائلة القرية العالمية إلى مكالمة مرئية للترويج لحملة التطعيم، وذلك تماشياً مع دعم القرية العالمية لدولة إماراتية أكثر صحة وخالية من فيروس كورونا، حيث حمل كل مشارك لافتة كتب عليها "لقد تلقيت التطعيم. ماذا عنك؟".

وكانت مكالمة الفيديو جزءًا أساسيًا من حملة داخلية أكبر لتشجيع الفرق على الحصول على اللقاح. كما يتم الآن تلقيح 100٪ من الموظفين الدائمين، والقرية العالمية في طريقها لضمان حصول جميع الفرق الشريكة أيضًا على اللقاح. والجدير بالذكر أن القرية العالمية قد دعمت برنامج التطعيم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة منذ إطلاقه بشكل كامل، حيث قدمت عيادة داخلية تسهل على جميع الموظفين وعائلاتهم الحصول على التطعيم ومن شأن هذه المبادرة أن تحافظ على سلامة موظفي القرية العالمية وتساعد في حماية من حولهم. وبالتالي فإن القرية العالمية مفتوحة حتى 18 أبريل مع استمرار تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية عبر مكاتبها وفي جميع أنحاء المنتزه.
وام


انشر المقال: