إلغاء المقابلات الشخصية مع شركات الطيران الإماراتية بسبب بروتوكولات السلامة الخاصة بفيروس كورونا

إلغاء المقابلات الشخصية مع شركات الطيران الإماراتية بسبب بروتوكولات السلامة الخاصة بفيروس كورونا

في إطار الحفاظ على ما تم تحقيقه من مكاسب في المجتمع الإماراتي، تم اتخاذ قرار إلغاء المقابلات الشخصية مع الخطوط الجوية الإماراتية، والتي كان من المقرر عقدها في فندق "هوليداي إن" بدبي، بسبب بروتوكولات السلامة الخاصة بفيروس كورونا بعد وصول عدد هائل من الباحثين عن وظيفة إلى الموقع لإجراء المقابلات.

كما انتشر عدد من مقاطع الفيديو بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، تظهر آلاف الأشخاص يتزاحمون حول الفندق لإجراء المقابلات، حيث بدأ الباحثون عن الوظائف في الوقوف في طوابير من قبل السابعة صباحًا لإجراء المقابلات. ولضمان سلامة جميع الأشخاص، طُلب من الجميع اتباع لوائح صارمة للصحة والسلامة أثناء المقابلات الشخصية حيث طُلب منهم ارتداء أقنعة الوجه والحفاظ على التباعد الاجتماعي في جميع الأوقات في المكان.

والجدير بالذكر أن شركة الطيران عرضت على المرشحين ما يقرب من 5000 درهم شهريًا بالإضافة إلى بدل النقل، حيث كانت تقوم بتوظيف مرشحين لديهم أكثر من عامين من الخبرة في مجال خدمة العملاء، ممن يجيدون اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا ومهارات مبيعات ممتازة، حيث كانت مهارات اللغة العربية المنطوقة ميزة إضافية.


انشر المقال: